The News Jadidouna

تعرض مطعم الشيف نصرت لهجوم في تركيا

عاد الشيف التركي نصرت جوكتشه إلى محط الاهتمام على منصات التواصل الاجتماعي مرة أخرى، بعد تعرض مطعمه الشهير في إسطنبول لهجوم مسلح.

وبعد سلسلة من الدعاوى القضائية والجدل بشأن أسعار الطعام واتهامات بالإساءة إلى الموظفين، جاء الهجوم المسلح ليضفي المزيد من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تفاصيل الحادث، تعرض مطعم الشيف المعروف بـ “سيد الملح” لإطلاق نار مباشر من دراجة نارية، مما أدى إلى إصابة نوافذ المطعم وبعض الأضرار المادية الطفيفة بالمكان. لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات بين الموظفين أو الزبائن، وفر المهاجمون بسرعة بعد تنفيذ الهجوم.

واستجابت الشرطة على الفور للبلاغ وبدأت التحقيقات، مع التركيز على مراقبة كاميرات المراقبة لتحديد هوية المهاجمين، الذين كانوا يرتدون خوذات تحجب ملامحهم. ورغم أن الجهود لا تزال مستمرة للقبض على المشتبه بهم والكشف عن دوافع الهجوم.

ويُذكر أن هذا ليس الهجوم الأول الذي تتعرض له مطاعم الشيف نصرت، حيث تعرض مطعمه لهجوم مشابه في السابق في شهر آذار الماضي، ولم تكن الأضرار سوى مادية في ذلك الوقت.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy