The News Jadidouna

سلافة معمار تعيش قصّة حبّ جديدة… وتكشف للمرة الأولى معلومات عن حبيبها

كشفت الممثلة السورية سلافة معمار انها تعيش قصة حبّ جديدة ناضجة، تمنحها شعورًا بالأمان.

حديث “معمار” جاء خلال لقائها مع الاعلامي محمد قيس في برنامج “عندي سؤال” على قناة المشهد، حيث أكدّت ان قلبها “يدقّ” لكنها لا تعرف موعد الزفاف. واعتبرت أنّ الأمر ليس مهمًّا، لأن كل شيء يحين في أوانه.

وأضافت “سلافة” في سياق استعراضها لمواصفات شريكها بأنه حنون ويهتم كثيرًا بها ويحتويها ويُحبّها كما هي، وهو مؤمن بكل ما تقدّمه ويستوعبه ويحتويه.

ولفتت “معمار” الى أنها تشعر بالأمان الى جانبه، لا سيّما وأنّ الفن مهنة مقلقة، والفنان يعيش حالة القلق بشكل مستمر، لذلك فهو بحاجة الى شريك داعم ومُحبّ ومتفهّم، ويُحبّ بشكل حقيقي.

في السياق نفسه، أكدت “سلافة” أنها تؤيّد فكرة الزواج مرة ثانية، لأنها تُحبّ الاستقرار العائلي، ولكن في حالة واحدة فقط عند إيجاد الشريك المناسب، كما اعتبرت بأن “شكل” الحبّ مع النضج وتجارب الحياة يختلف، فهي حاليًا تبحث عن شريك يحتويها ويتفهمّها وتعيش برفقته مشاعر ناضجة بخلاف حبّ المراهقة”.

نذكر ان سلافة معمار أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج والممثل السوري سيف الدين السبيعي في العام ٢٠١٢ بعد زواج استمر ما يقارب العشر سنوات أثمر عن ابنتهما الوحيدة دهب.

نشير الى ان سلافة معمار شاركت في السباق الرمضاني ٢٠٢٤ من خلال مسلسل “ولاد بديعة”،الى جانب كلّ من محمود نصر، سامر اسماعيل، يامن حجلي وآخرين، تأليف وكتابة علي وجيه ويامن حجلي وإخراج رشا شربتجي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy