adplus-dvertising
28.4 C
بيروت
يوليو 5, 2022

قطار وساحات مجانية …هذا ما ستقوم به طبرجا كفرياسين بعد استعادة الاملاك العامة

كشف رئيس بلدية طبرجا كفرياسين المهندس نبيل ناكوزي عن استحداث موقع جديد ضمن الأملاك العامة بالقرب ساحة كنيسة مار جرجس طبرجا، وهي عبارة عن ساحة مباحة للجميع .

ولفت ناكوزي في حديث لموقع جديدنا الى ان البلدية منعت التعديات على الاملاك العامة باعتبار انها ملك كل الناس مشيرا الى ان الساحة ستكون لكافة النشاطات الاجتماعية والرياضية ومناسبات الفرح وهي املاك عامة مجانية للجميع.

وجدد التأكيد بأن المشاريع الانمائية لم تتوقف، منها قيد التنفيذ واخرى قيد الدراسة. واكد ان المرحلة الماضية كانت من نصيب البنى التحتية والطرقاتعلما ان مشروع الصرف الصحي مستمر في طبرجا بعدما انتهى العمل به في كفرياسين .

وفي هذا الاطار، سيتم انشاء سكة قطار بعرض 16 متر وتدور بنحو 1200 متر ومساحة للمشاة وللدراجات الهوائية من صالون مار جرجس حتى طبرجا بيتش. اضافة الى ذلك، اعلن ناكوزي انه لاحفا سيتم انشاء حديقة عامة بمساحة 5 الاف متر.

خاص موقع جديدنا الاخباري

 

مباشرة من إفتتاح وتبركة الموقع المستحدث الجديد ضمن الاملاك العامة في طبرجا الملاصقة لكنيسة مار جرجس يليها صلاة على نية لبنان وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس نبيل ناكوزي، اعضاء المجلس البلدي وابناء البلدة.#شباب_كسروان #من_قلب_كسروانNabil Nacouziبلدية طبرجا وكفرياسين

Gepostet von ‎Chabeb Kesserwen شباب كسروان‎ am Montag, 11. November 2019

مقالات ذات صلة