The News Jadidouna

مسلسل “ايزيل” المعرَّب لباسل خياط ينطلق في هذا الموعد

بعد ان حقّق نجاحًا في بطولة مسلسل “الثمن” المعرّب عن النسخة التركيّة لمسلسل “ويبقى الحب”، ها هو النجم باسل خياط يعود لجمهوره بعمل معرّب جديد يحمل إسم “إيزيل”.

يخوض باسل خياط تجربة المسلسلات المعرّبة مرّة جديدة على ان يدخل موقع تصوير “إيزيل” بعد نحو الشهرين من الآن. كما علمنا أنه لم يقع الاختيار حتى كتابة هذه السطور على اسم البطلة على الرغم من ترشيح أسماء عديدة ولكن لم يتوصّل فريق العمل حتى الآن الى تحديد اسم النجمة التي ستقف في وجه باسل خياط.

مسلسل “إيزيل” هو عمل مليء بالإثارة والجريمة عرض في عام ٢٠٠٩ على مدار جزئين (١٤٧ حلقة). العمل مقتبس عن الرواية الشهيرة للكاتب أكسندر دوما تحت عنوان “رواية الكونت دي مونت كريستو” عام ١٨٤٤.

اكتسب المسلسل قاعدة جماهرية كبيرة في جميع أنحاء العالم وعرض على قنوات عربية واجنبية عديدة، كما بثته شبكة نتفليكس ويعتبر من أهم المسلسلات التركيّة.

تدور قصّته حول بطل العمل الممثل كنان إميرزالي أوغلو الذي قدّم دور “إيزيل بيرقدار” الذي عاد لينتقم من أصدقائه الذين خانوه، سُمي قبل احتراق سجنه بـ “عمر” ولكن اهتم به السجين الكبير رامز الذي ساعده واجرى له عمليات تجميلية لتغيير ملامحه بعد الحريق، فبدّل له اسمه وأطلق عليه اسم إيزيل. عاد لينتقم من اصدقائه الذين ورطوه بسرقة وجريمة قتل هو بريء منها.

أما النجوم الاتراك الذين لعبّوا شخصيات المسلسل كنان إيميرزالي أوغلو، جانسو ديري، يجيت أوزشينير، باريش فالاي، سيديف افجي، تونجيل كورتيز وغيرهم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy