The News Jadidouna

معتصم النهار: فترة طلاقي من أصعب مراحل حياتي واليوم أعيش عمراً جديداً

في أولى حلقات البرنامج الإذاعي “عُمر جديد” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة، حل النجم السوري معتصم النهار ضيفاً بالبرنامج في أولى حلقاته، كشف فيها عن العديد من الجوانب في حياته الفنية والشخصية.

تحدث معتصم النهار عن علاقته بزوجته السيدة لين برنجكجي، وكيف كانت معاناته خلال فترة طلاقهما قبل أن يعود لها، واصفاً هذه الفترة من أصعب فترات حياته.

وقال النهار: “مررتُ بفترة صعبة كثيراً وقاسية على الثلاث أطراف بيني وبين شريكتي وابنتنا”، مشيراً إلى أن الطلاق كان أمراً محتّماً إلّا أنّ ابنتهما ساندرا مهّدت لهما طريق العودة وهيّأت لهما الظروف الإيجابية.

أما عن أكثر شيء ساعده على مواجهة حزنه وتجاوز الأزمة، هي الرياضة وممارستها بانتظام خلال فترة الانفصال، كما أنه كان يهرب من الألم النفسي عن طريق النوم، وأكد أن فترة الطلاق الأليمة، بحسب وصفه، جعلته شخصاً ناضجاً، وأصبح وكأنه اليوم يعيش عمراً جديداً مع زوجته.

وعن علاقاته الإجتماعية، أشار معتصم إلى أنّه يداوي نفسه بنفسه بعيداً عن الصداقات.

أما عن مسلسل “لعبة حب” التي يُقدّم فيه معتصم النهار دور البطولة وهو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي “حب للإيجار” ويُعرض الآن محققاً نجاحاً ملموساً، فقال معتصم أنّه يتلقى العديد من العروض للأعمال المُعرّبة وأنه يحبّ تقديم هذا العمل تحديداً لأنّه من نوع الرومانسي – لايت كوميدي رغم أنه غير راضياً على أول عشرين حلقة من العمل.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy