The News Jadidouna

“بأعجوبة” … نجاة أم وأطفالها من مسلحين على طريق زكريت

تتوالى الأخبار الواردة حول الفلتان الأمني الذي يضرب مختلف المناطق اللبنانية. كل يوم تطالعنا أخبار عن حوادث سلب وتعديات وسرقات وصولاً إلى خسارة الحياة، على الرغم من أن السارقين يستهدفون مناطق أكثر من غيرها كما يبدو. آخر مظاهر الفلتان الأمني وقع في زكريت، إذ تعرّضت أم وأولادها لحادثة على طريق زكريت في المتن كادت لا سمح الله تودي بحياتها مع أطفالها لولا ردة فعل الأمّ وقبلها بالتأكيد لولا العناية الإلهية.

الأمّ التي نجت مع أطفالها من هذه الحادثة الخطيرة على طريق زكريت، روت ما حصل معها وحالة الرعب التي لا تزال تعيشها حتى الساعة، على الرغم من مرور بضعة أيام على الحادثة. تقول: “كنت متوجهة منذ أيام إلى منزلي في مزرعة يشوع حوالى الساعة الثامنة مساءً عبر طريق زكريت ومعي أطفالي في السيارة. فجأة اعترضت طريقي سيارة من نوع “رابيد” بيضاء اللون، قطعت عليّ الطريق ونزل منها مسلحان”.

 “كسرت عليهما ومررت بسرعة والله نجاني، دخيل اسمها العدرا ساعدتنا، مرقت عنهم وطرت بولادي، وأنصح الا يمر أحد على هذه الطريق ليلاً”.

موقع القوات اللبنانية الإلكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy