The News Jadidouna

أيوب: الأرض أرضنا ولن نتركها

أشارت عضو “تكتل الجمهورية القوية” النائبة غادة أيوب، اليوم الاحد، الى “صمود أهالي منطقة جزين بشكل عام وبلدة سنيا بشكل خاص بالرغم من كل التحديات التي تواجههم”.

وأكدت على أهمية مساعدة الأهالي لكي يثبتوا في أرضهم وحمايتهم والمحافظة على أمنهم وأمانهم ودعمهم لتجاوز هذه المحنة في ظل الحرب الدائرة في الجنوب والتي تطاول القرى الجزينية.

جاء كلام أيوب خلال لقاء شكر لجهودها ومساعيها لتأمين التمويل اللازم لمشروع اعادة بناء جدار الدعم الذي انهار منذ اكثر من سنتين بسبب السيول وغزارة الأمطار وادى إلى انخفاض مستوى الطريق على المدخل الأساسي للبلدة بحيث هدد السلامة العامة وحياة المواطنين اضافة إلى تمويل توسيع الطريق عند كوع الصليب وتعبيدها.

وتوجهت إلى الأهالي بالقول: “وأنا أنظر إلى كل فرد منكم أرى في وجوهكم إرادة الحياة والبقاء والصمود التي تبقى أقوى من كل المدافع والحروب التي تهدد مناطقنا الجنوبية وأطراف منطقة جزين. وهذا الصمود هو أفضل رسالة نؤكد من خلالها للجميع أن الأرض هي أرضنا ولن نتركها وسنبقى فيها وسننتصر على كل الأزمات والتحديات”.

وأعلن عن مشروع جديد لبلدة سنيا المعروفة بقطاعها الزراعي الذي نعمل نحن والنائبة أيوب على دعمه من خلال تسويق الإنتاج وتوفير أسواق تصريف لمنتوحات المواطنين. وفي الختام شكرت لأهالي بلدة سنيا لفتتهم مؤكدة العمل على دعمهم ومساعدتهم للصمود في أرضهم بكرامة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy