The News Jadidouna

نادين نجيم تتحضر لإطلاق علامتها التجارية وتشوق جمهورها

أطلقت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إعلانًا يُظهر اقتراب إطلاق منتجاتها التجميلية تحت العلامة التجارية “نادين نجيم بيوتي” في الأسواق.

وشاركت نادين صورًا لها على حسابها الرسمي على انستغرام، داعية الجمهور للترقب لموعد طرح منتجاتها، والذي لم تكشف عنه بدقة، لكن يبدو من تاريخ الصور أنه سيكون خلال شهر نيسان الحالي.

وكمقدمة، شاركت نادين صورًا لها أثناء وضع المكياج مع تعليق يتساءل: “هل أنتِ متحمسة؟”، من دون الكشف عن تفاصيل منتجاتها، لكن توقع العديد من المتابعين أن تكون منتجات “مورد للخدود والشفاه”، نظرًا لظهورها بوجنتين متوردتين وشفاه نابضة بالحيوية.

وأعرب جمهور نادين عن حماسهم لتجربة منتجاتها، حيث انهالت التعليقات المشجعة والاستفسارات عن موعد الإطلاق.

وفي شهر آذار الماضي، نشرت نادين رسالة عبر منصة إكس تتحدث عن مشروعها الجديد، معبرة عن حماسها وتشوقها للكشف عنه، وأكدت أن العمل على تجهيز مجموعة “نادين نجيم بيوتي” استغرق حوالي ثلاث سنوات من العمل الشاق والمجهود المضني. وأشارت إلى أن الهدف من المجموعة هو بث الطاقة الإيجابية والدعم للمرأة، وتعزيز ثقتها بنفسها في كلّ الظروف.

وأعلنت نادين عن نيتها في مشاركة قصتها وكيفية تغلبها على التحديات والصعوبات التي واجهتها.

وختمت بالقول إنها ستكشف الكثير من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تخطيها للمشاكل والصعوبات، وكيفية تعزيز الثقة بالنفس في الظروف الصعبة، معربة عن أملها في أن تكون تجاربها ملهمة ومفيدة للجميع.
https://www.instagram.com/p/C53zO0XIGrr/?utm_source=ig_embed&ig_rid=a63c34e9-4361-4e00-8e6d-4daa90581289

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy