The News Jadidouna

حشد قوّاتي على أوتوستراد جبيل للمشاركة في وداع سليمان

يودّع اللبنانيون و”#القوات اللبنانية”، اليوم، منسّق منطقة #جبيل #باسكال سليمان في جنازة سياسية وشعبية يترأسها البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في كنيسة مار جرجس في جبيل بمساعدة لفيف من الكهنة.

التحضيرات بدأت من يوم أمس، إذ رُفِعت صور الشهيد باسكال سليمان في المحطات التي من المقرّر ان يتوقف فيها الجثمان بعد الانتهاء من رتبة الدفن في جبيل وصولاً إلى ميفوق حيث سيدفن في ثنايا سيدة إيليج الى جانب شهداء “القوات اللبنانية”.

منذ الصباح، بدأ مناصرو القوات بالحضور الى الكنيسة تلبية لدعوة من الحزب للمشاركة في الجنازة وبدأت الوفود تصل تباعاً من مناطق لبنانية مختلفة. وسيدخل الجثمان، لدى انطلاقه من مستشفى سيدة للمعونات ووصوله إلى الكنيسة، بمراسم استقبال تنظمها كشافة الحرية والمشاركين في الصلاة الجنائزية.

وسيكون هناك كلمات سياسية بعد الانتهاء من رتبة الدفن وتحديداً لرئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، والتي ستبثّ كلمته من على شاشة كبيرة مباشرة من معراب نظراً لخطورة الأوضاع الامنية. وبعد الانتهاء، ينطلق موكب الجثمان نحو الثالثة إلّا ربع من جبيل ويتوجّه إلى ميفوق.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy