The News Jadidouna

جولة على العملات… إليكم آخر الأسعار

استقر مؤشر الدولار قرب أعلى مستوى في أكثر من أربعة أشهر، الأربعاء، ليُبقي على الين قريبا من أدنى مستوياته في عقود، ولكن تزايد احتمالات تدخل طوكيو لدعم العملة حد من تسجيل الين لمزيد من الانخفاض. واستقر اليورو عند 1.0766 دولار، وكذلك الجنيه الإسترليني عند 1.2571 دولار، مما أبقى بدوره مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، مستقرا خلال اليوم عند 104.82 بعد أن تجاوز 105 أمس الثلاثاء.

ومن المقرر صدور بيانات التضخم في منطقة اليورو في وقت لاحق من الأربعاء، لكن بيانات من أكبر الاقتصادات صدرت بالفعل وتماشت إلى حد كبير مع توقعات استمرار التباطؤ وبالتالي من غير المرجح أن يكون لبيانات منطقة اليورو تأثير كبير على العملة الموحدة. وسجل الين 151.7 للدولار في أحدث التعاملات، في انتعاش طفيف من تراجع شهده الأسبوع الماضي دفع به إلى أدنى مستوياته في 34 عاما عند 151.975 إذ لم يسفر تحول تاريخي في سياسة بنك اليابان النقدية إلا عن تسليط الضوء على وضعه المخالف للتيار العام في العالم.

وسجل اليوان الصيني الذي تأثر بارتفاع الدولار 7.2357 للدولار في أحدث تعاملات بالسوق المحلية، ليقترب من أدنى مستوى في أربعة أشهر ونصف الذي سجله أمس الثلاثاء رغم صدور بيانات تصنيع أقوى من الصين ونشر بيانات قطاع الخدمات اليوم الأربعاء. وتراجع اليوان في التعاملات الخارجية إلى 7.2576 للدولار. وانخفض الدولار الأسترالي 0.13 بالمئة إلى 0.6509 دولار أميركي في حين هبط الدولار النيوزيلندي قليلا إلى 0.596 دولار.

سكاي نيوز

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy