The News Jadidouna

جولة على أسعار العملات: الدولار يستعيد قبضته والين يترنح

صل الين إلى أدنى مستوى له في عشرة أسابيع اليوم الجمعة، بينما استعد الدولار لتحقيق مكاسب أسبوعية رابعة مع تراجع توقعات المتداولين بشأن سرعة رفع أسعار الفائدة من قبل بنك اليابان والاحتياطي الفيدرالي.

ولم يشهد الين تغيرات كبيرة، حيث بلغ 149.395 مقابل الدولار بعدما كان قد انخفض إلى 149.495 في وقت سابق من الجلسة، وهذه هي المرة الأولى التي يصل فيها إلى هذا المستوى منذ 27 تشرين الثاني.

وهبط الين بنسبة 0.76٪ في الجلسة السابقة واتجه نحو الانخفاض بنسبة 0.68٪ هذا الأسبوع.

أما مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية، فارتفع بشكل طفيف إلى 104.19 بعد ارتفاعه بنسبة 0.1٪ يوم الخميس.

وجاء هذا بعد إشارات من البيانات الصادرة بشأن سوق العمل الأميركية تشير إلى قوة، مما أثر سلباً على التكهنات بتخفيضات قريبة لأسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

فيما يتعلق باليورو، لم يشهد تغير يذكر، حيث سجل 1.07715 دولارًا.

واستقر الجنيه الإسترليني عند 1.26135 دولارًا، بينما ارتفع الدولار النيوزيلندي بنسبة 0.39٪ إلى 0.61205 دولارًا أميركيًا، بفضل التكهنات حول تأجيل تخفيضات أسعار الفائدة من قبل البنك الاحتياطي النيوزيلندي، أو حتى رفعها بشكل أكبر.

بالنسبة للدولار الأسترالي، استقر عند 0.6491 دولارًا أميركيًا.

أما بيتكوين، فقد ارتفعت بنسبة 1.5٪ إلى نحو 46 ألف دولار، وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة ثمانية بالمئة، وهو أفضل أداء لها في شهرين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy