The News Jadidouna

الكشف عن موعد طرح “زوتوبيا 2”

بعد 8 سنوات على جزئه الأول، كشف الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني بوب إيغر عن موعد طرح جزء الثاني من الفيلم الكرتوني “زوتوبيا”، معتبراً أنه سيكون هدية في عيد الشكر العام المقبل لجميع الأطفال من محبي عالم “زوتوبيا”.

هذا الإعلان جاء خلال تصريح لبوب إيغر مع موقع “كولايدر” الخاص بشؤون السينما والمشاهير.

وشوق للعمل قائلاً إن الأطفال “سيكونون على موعد مع الشرطية الأرنب جودي هوبس والثعلب المحتال نيك وايلد”، يوم 26 تشرين الثاني 2025.

واعتبر إيغر أنه بعد 8 سنوات على طرح الجزء الأول، وما تلاه من أفلام كرتونية كثيرة، حان الوقت لعودة الجماهير إلى عالم المدينة “الفاضلة” التي تسكنها مجموعة واسعة من الحيوانات

وكانت العديد من الحسابات عبر يوتيوب نشرت فيديوهات تسرد قصصاً وتدّعي أنّها الجزء الثاني من “زوتوبيا” إلا أن إيغر نفى الأمر، وأكد أنه لم يصدر حتى الآن تريلر رسمي حول الفيلم المرتقب.

وفيما رفض إيغر الإجابة على سؤال الموقع حول قصة الجزء الثاني، وعد بأنّها ستكون أكثر حماسية، ويتخللها الكثير من الأحداث المشوّقة مع الاستعانة بشخصيات جديدة إلى جوار الأبطال الأساسيين من أبرزهم السيد كسلان.

وكانت أحداث الجزء الأول قد دارت حول الشابة جودي هوبس، وهي أرنبة صغيرة تتخرج من كلية الشرطة كضابطة، وتبدأ بعملها على أرض الواقع، لتواجه في أول يوم عمل خيبة أمل واسعة بسبب حجمها الصغير.

ولكن تقودها الأحداث للاجتماع بشخصية نيك وايلد، وهو الثعلب الذي يكرّس حياته لخداع الآخرين، ولكن يترابط خطي حياتهما، في مواجهة موجة من الأشرار التي تحاول السيطرة على المدينة واستغلال الضعفاء.

حقق فيلم “زوتوبيا” الأول أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر العالمي عند طرحه في صالات السينما عام 2016، وأنتجت منه شركة ديزني مجموعة واسعة من البضائع والألعاب، وخصصت مناطق جذب للأطفال في متنزهاتها الترفيهية.

كما أطلقت “ديزني+” العام الماضي “زوتوبيا+”، وهو عبارة عن مجموعة من الأفلام القصيرة التي تتناول بعض الشخصيات الثانوية في الفيلم الأصلي، وحققت بدورها نجاحاً لافتاً على المنصة.

وفي ختام تصريحه، كشف إيغر عن مفاجأة لعشاق الرسوم المتحركة موانا، معلناً أن خريف 2024، سيحمل جزءاً ثانياً، فيما انطلق العمل على تحضير سيناريو لجزء ثالث من فروزن، وهما الفيلمان اللذان حققا أيضاً إيرادات تجاوزت المليار دوار حين عرضهما.

ولفت إلى أن الجزء الجديد من موانا سيأخذ المشاهدين في رحلة جديدة موسعة في عال البحر بعد نداء غير متوقع من أسلافها المستكشفين، لتخوض مغامرة خطرة في عوالم البحر المفقود.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy