The News Jadidouna

“قد يهيمن على كرة القدم العالمية… ريال مدريد يثير الخوف!”

في إنجلترا، أثار استثمار ريال مدريد في بعض أفضل المواهب الشابة في العالم مثل جود بيلينجهام ورودريجو وفينيسيوس مخاوف من أن لوس بلانكوس قد يهيمن على كرة القدم العالمية لمدة عقد من الزمن إذا تعاقد أخيرًا مع كيليان مبابي، الذي أنهى عقده مع باريس سان جيرمان.

وجاء في صحيفة ديلي ميل أنه “إذا تعاقد ريال مدريد أخيرًا مع كيليان مبابي هذا الصيف (والفرنسي يريد أن يحدث ذلك) فإن النادي الإسباني سيكون لديه أفضل فريق تحت 25 عامًا في كرة القدم العالمية ويمكن أن يهيمن على اللعبة لعقد من الزمن”.

وأضافت الصحيفة, “فإن استراتيجية ريال مدريد، ستكون نتيجة سنوات من العمل في سوق الانتقالات بشكل أكثر فعالية من أي ناد آخر في كرة القدم العالمية”.

يجرؤ بيت جنسون على رسم الفريق الشاب الذي يمكن أن يلعبه ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، وهو سبب آخر للخوف من هيمنة مدريد في الموسم المقبل: تيبو كورتوا (31)، داني كارفاخال (32)، أنطونيو روديجر (30)، إيدير ميليتاو (26)، بيلينجهام (20)، فالفيردي (25)، تشواميني (24)، كامافينجا (21)، فينيسيوس (23)، مبابي (25)، رودريجو (23)، جولر (18)، إندريك (17)، إبراهيم دياز (24)، توني كروس (34).

وتابعت، “الجانب السلبي الوحيد لوجود مثل هذا الفريق المتميز هو المهمة التي لا يحسد عليها وهي إبقاء الجميع سعداء، ولهذا السبب كان ريال مدريد ذكيًا في اختيار المدرب كما فعل بالطريقة التي بنوا بها فريق اللعب”.

وتشير المعلومات إلى أن “ريال مدريد في الصيف المقبل سيتعاقد أيضًا مع ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر البالغ من العمر 23 عامًا من بايرن ميونيخ والذي لم يتبق له سوى عام واحد في عقده”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy