The News Jadidouna

ويسكي لايف بيروت يستعدّ لنسخته السّادسة

ويسكي لايف بيروت، المعرض العالمي الشهير المخصّص لمتذوّقي الويسكي، يعود إلى العاصمة اللبنانية في غضون أسبوع. وستُقام نّسخته السّادسة المنتظرة، من ٦ إلى ٨ كانون الأوّل، من السّاعة ٥:٠٠ بعد ظهر حتّى الساعة ١١:٠٠ مساءً، وذلك في موقع جديد، قاعة افا فينيو (Ava Venue) في الأشرفية، حيث سيجتمع عشّاق الويسكي والعديد من الخبراء في هذه الصناعة لتجربةٍ استثنائيةٍ.

تمّ إعداد برنامج مثير للنسخة السّادسة، يضمّ أنشطةً فريدةً من نوعها ومشروبات لذيذة ورفيعة لجميع الزّوار. وسوف يجمع الحدث منتجين وموزّعين وموردين من جميع أنحاء العالم، ممّا يتيح فرصةً نادرة لتذوّق بعضًا من أجود وأندر أنواع الويسكي العالمية، وهي تضمّ أكثر من ٦٠ علامة تجارية عالمية.

ويسكي لايف بيروت، الملتقى المخصّص لجميع محبّي المشروبات الكحولية، يدعو الجميع إلى استكشاف هذه النسخة الجديدة ومشاركة شغفهم للويسكي.

استعدّوا لحدثٍ استثنائي لا مثيل له، يشمل أكثر من ٢٠ وورش عمل، يلتقي خلالها الزوّار بأفضل الخبراء والبارتندر الذين سيشاركون خبراتهم ومهاراتهم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy