رسالة من أدرعي إلى الفلسطينيين!

كتب المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي، في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”, يا سكان غزة، وخاصة سكان شمال القطاع والشاطئ ومخيم جباليا, وأودّ إخطاركم بعدة رسائل هامة: أولاً، يظل الممرّ الآمن مفتوحاً اليوم ما بين التاسعة صباحاً (09:00) والرابعة عصراً (16:00) لأغراض إنسانية عبر محور صلاح الدين باتجاه المنطقة الواقعة إلى الجنوب من وادي غزة, والرجاء، حفاظاً على سلامتكم، أن تلتحقوا بمئات الآلاف من السكان الذين كانوا قد انتقلوا جنوباً خلال الأيام الأخيرة، وبينهم بعض الإعلاميين الكبار، إذ نريد حمايتكم”.
وأضاف, “ثانياً، في ضوء القتال الدائر في منطقة الشاطئ وسيطرة قوات جيش الدفاع الإسرائيلي عليها، يمكنكم التوجه إلى شاطئ البحر والانتقال من هناك على خط الساحل نفسه جنوباً باتجاه المرسى حفاظاً على أرواحكم وأرواح عائلاتكم”.

واستكمل افيخاي, “ثالثاً، نوجه الرسالة الآتية إلى سكان مخيم جباليا: سنقوم بتعليق تكتيكي للنشاطات العسكرية نهار اليوم، وتحديداً بين العاشرة صباحاً (10:00) والثانية بعد الظهر (14:00) لأغراض إنسانية ومن أجل إفساح المجال أمامكم للالتحاق بمئات الآلاف ممن كانوا قد انتقلوا جنوباً عبر محور صلاح الدين”.
وأوضح, “ندعوكم، حفاظاً على أمنكم، أن تنتهزا الفترة الزمنية المتاحة للانتقال جنوباً، ذلك لأن منطقة شمال القطاع هي منطقة قتال واسع النطاق, ونعلم بان حماس تحاول منع انتقالكم فذا اعترضت طريقكم من قبل عناصر حماس تواصلوا معنا عبر الرسائل النصية على الرقم +97250-341-0322 أو على حساب التلغرام @gaza_saver, ونحثّكم على اغتنام الفسحة الزمنية والانتقال جنوباً”.

مقالات ذات صلة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy