The News Jadidouna

من أهم مراكز الصحة النفسية في لبنان…تعرفوا الى A+ Brain Care في زوق مصبح!

عندما تقرر زيارة مركز للصحة النفسية في لبنان حتما عليك ان تختار A+ Brain Care في ادونيس زوق مصبح.

فالمركز يقدم مجموعة واسعة من العلاجات لتلبية احتياجات الصحة النفسية المتنوعة وتشمل علاجات الطب النفسي والعلاج النفسي وعلاج النطق واللغة والعلاج النفس الحركي.

المركز الطبي، فريد من نوعه بحيث يعمل فريق من الأخصائيين والمعالجين من خلفيات مختلفة معًا لتلبية كل حالة. اذ انه على الرغم من أن كل مريض يزور معالجًا محددًا، فهو يتم الإشراف عليه ومتابعته من قبل الفريق بأكمله، على رأسه الدكتور فؤاد طحان (طبيب نفسي منذ أكثر من 18 عاماً).

عمليا، يتم استخدام أدوات ومواد تقييم أصلية وعالية الجودة، يتم شراؤها في الغالب من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا لضمان نتائج موثوقة لجميع الزبائن، كون استخدام بعض أدوات التقييم المصنوعة محليًا والمستخدمة على نطاق واسع في لبنان، يؤثر بشكل كبير على نتائج التقييم، وبالتالي يساهم في تشخيص وعلاجات غير دقيقين لكل من الأطفال والبالغين.

اضافة الى هذه الخدمات، يقدم المركز خدمات علاجية عبر الإنترنت باللغة العربية أو الفرنسية أو الإنجليزية، خاصة في مجال الطب النفسي والعلاج النفسي. وفيما يتعلق بأمراض النطق واللغة والعلاج النفس الحركي، يتم تحديد إمكانية العلاج عن بعد كل حالة على حدة.

اضافة الى ذلك، يقدم المركز خدمات منزلية، وخاصة لعلاج النطق واللغة والعلاج النفس الحركي، لكبار السن أو للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

والاهم في مركز A+ Brain Care، السرية التي تُعتبر قاعدة ذهبية لحماية خصوصية الزبائن، ولا يسمح لأي شخص في المركز، بما في ذلك المعالجين والسكرتيرات، بالكشف عن أي معلومات عن أي شخص خارج نطاق العمل مع الفريق. أنّ مثل هذا التصرف يعرضهم للملاحقة القانونية.

اخيرا، تتوفر مواقف مجانية للسيارات تحت الأرض وخدمة صف السيارات لجميع الزوار.

يمكنك حجز موعدك على الرقم ٧٦٨١٧٦٧٦.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy