The News Jadidouna

عمر بطارية ساعة آبل.. كيف تتحقق منها؟

على الرغم من أن ساعة آبل تتميز بعمر بطاريتها الطويل، إلا أن المستخدمين قد يعانون من تراجع عمر البطارية بشكل كبير، مع مرور الوقت.

فيما يلي السبب الكامن وراء انخفاض عمر بطارية ساعة آبل، وطريقة حل هذه المشكلة، وفق ما أورد موقع غادجيتس ناو:

إضافة إلى عامل الزمن والاستخدام المديد، فإن عمر بطارية الساعة الذكية يعتمد أيضاً على الكيفية التي يتم فيها استخدامنا للبطارية.

فعلى سبيل المثال، إذا كنا نستخدم جميع ميزات الساعة، مثل مراقبة معدل ضربات القلب المستمر، وقياسات الأكسجين في الدم، وتشغيلها دائماً، فمن المؤكد أن البطارية ستستمر لفترة أقل نسبياً. أما إذا قلل المستخدم من استخدام الميزات، فسيكون عمر البطارية أطول بكثير.

عرضت الشركة خيار التحقق من صحة البطارية في الساعة، تماماً مثل الآيفون، لتحديد ما إذا كانت صحة البطارية جيدة، أم أنها تحتاج إلى تغيير.

وللتحقق من صحة بطارية الساعة، اتبع الخطوات التالية:

– اضغط على التاج الموجود على ساعة آبل لفتح مشغل التطبيقات. ثم انتقل إلى الإعدادات ومن ثم البطارية، ثم صحة البطارية.
– هنا سترى نسبة البطارية التي تشير إلى صحة البطارية.

– إذا كانت صحة البطارية أكثر من 80%، فهذا يعني أنها بحالة جيدة، وفقاً لمعايير شركة آبل. أما إذا كانت النسبة أقل من 80%، فهذا يعني أن البطارية قد انخفضت بشكل كبير ويجب عليك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتوصي آبل بالاتصال بخدمة دعم العملاء لإصلاح البطارية. ولكن البطارية غير مشمولة بالضمان، لذلك، لا بد من دفع تكاليف الإصلاحات أو استبدال البطارية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy