The News Jadidouna

خبر هام لمن يريد الحصول على الدولار …إليكم التفاصيل

كشفت مصادر مصرفية أن امتناع موظفي المصارف الحضور إلى فروع عملهم اعتباراً من يوم الاثنين المقبل إثر عمليات اقتحام المصارف , لن يؤدي إلى وقف العمليات المصرفية بتاتاً ,مشيرة إلى أن آليه العمل التي كانت قائمة خلال الفترات الماضية وسط اضرابات المصارف, ستكرر مجدداً تلبية لحاجات المواطنين.

وأشارت المصادر إلى أن عمليات سحب الأموال من الحسابات المصرفية عبر الصرافات الآلية لن تتأثر أبداً سواء بالدولار أو الليرة اللبنانية ,مشيرة إلى أن أغلب الشركات تبلغت من المصارف أن معاملاتها لن تتأثر أبدا مع أي إقفال أو إضراب لموظفي القطاع المصرفي, مايعني أن منح الدولارات سيبقى مستمرا ولن يتوقف.

وعن دفع طلبات صيرفة لفتت المصادر أن هذا الأمر قد لا يلقى أي عراقيل خلال الاسبوع المقبل , خصوصا أن آلية سحب الأموال الخاصة بتلك الطلبات تجري عبر الصرافات الآليه لدى معظم المصارف,وأضافت : ” في حال كانت هناك مصارف تدفع أموال صيرفة عبر صناديقها فإنه من الممكن تنسيق المواعيد لذلك بناء على اتصالات مباشرة بالعملاء المعنيين”.

لبنان24

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy