The News Jadidouna

رجوة الحسين في إطلالة ثانية هوليوديّة قديمة… وحكاية الفستان الأوّل لم تنته بعد

بعد أن قالا “نعم” في وقت مبكر من يوم الخميس خلال حفل رسميّ، دعا الزوجان الشابان الحسين ورجوة ضيوفهما إلى حفل عشاء أقيم على شرفهما، بعد أن أحدثت “ملكة المستقبل” ضجّة كبيرة بفستانها الفخم المزيّن بذيل وطرحة استثنائيّة وقصّة “موروبة” على الكتف.

حاكت رجوة الملكة رانيا التي ارتدت منذ سنوات فستان سهرة ذهبّي اللون، يتميّز بنفس القصّة تقريباً، صمّمه المبدع إيلي صعب أيضاً. وقد تركت رجوة الحسين انطباعاً ثانياً بارتدائها فستاناً آخر من دولتشي أند غابانا، كان من المنتظر أن يكون إيطالياً.

تألّقت الأميرة بفستان أبيض رائع مطرّز بالكامل بالورود، دمجته بقفازات الأوبرا لإطلالة “هوليووديّة قديمة”، وإن بدت عصرية للغاية. هذا الفستان من مجموعة Dolce Gabbana الجديدة المصمّمة بحسب الطلب لهذه المناسبة.

من حيث الجمال، تمّ رفع شعر زوجة الأمير الحسين على شكل كعكة أنيقة منخفضة، خرجت منها خصلتان أحاطتا بوجهها. تسريحة شعرها عُزّزت بتاج صمّم لهذه المناسبة بالخصوص، وأبدعته دار المجوهرات Fred.

فاديا صليبي – النهار

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy