The News Jadidouna

بعمر الـ 83 عاما… آل باتشينو ينتظر مولودا من حبيبته

أعلن الممثل الأميركي آل باتشينو (83 عاما) أنه ينتظر طفله الرابع من حبيبته المنتجة الكويتية الأميركية “نور الفلاح”، التي تبلغ من العمر 29 عاما.

وبدأت علاقة آل باتشينو ونور الفلاح التي تصغره بـ 53 عاما مع بداية انتشار وباء “كورونا” عام 2020، إلا أنهما شوهدا للمرة الأولى في عشاء رومانسي في أحد المطاعم عام 2022.

ومن المعروف عن آل باتشينو أنه عازف عن الزواج، إذ لم يدخل القفص الذهبي إطلاقا، إلا أنه رُزق بـ 3 أطفال من علاقات سابقة.

ودخل آل باتشيتو سابقا بعلاقة رومانسية مع مدربة التمثيل الأميركية “جان تارانت” عام 1988، استمرت لعام تقريبا فقط، أثمر عنها ابنته الكبرى “جولي ماري”، التي تبلغ من العمر اليوم 33 عاما.

وفي 1997 واعد آل باتشينو النجمة الأميركية “بيفرلي دانجيلو” ورزقا بتوأمين هما “أنطون” و”أوليفيا” اللذين يبلغان من العمر اليوم 22 عاما، قبل أن ينفصلا رسميا عام 2003.

نور الفلاح هي منتجة أفلام أميركية من أصل كويتي، تبلغ من العمر 29 عاما، حصلت على شهادة بكالوريوس بالفنون السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا، ولاحقا نالت “ماجستير” في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا.

وتقول صحف أميركية إن نور واعدت عام 2017 عضو فرقة “رولينغ ستون” “ميك جاغر” (79 عاما) وبقيا معا لمدة عام تقريبا. ولاحقا واعدت الملياردير والمستثمر الأميركي نيكولاس بيرغورين (62 عاما).

ووفق مجلة Page Six تنحدر نور من عائلة غنية، وتم تسجيلها كمنتجة للمرة الأولى بعد إصدار فيلمها القصير La petite Mort عام 2019.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy