The News Jadidouna

تأكيد ثم نفي… القصة الكاملة لخطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي

قضية مثيرة للجدل أثارها الإعلامي العراقي #نزار الفارس خلال الساعات الماضية، ويأتي ذلك بعد أنباء عن خطوبته للفنانة المصرية #حورية فرغلي.

بدأت القصة، أمس الثلثاء، عندما نشر الفارس صورة له مع حورية عبر “إنستغرام”.

وأكد الإعلامي العراقي في تصريح خاص لـ”النهار” أنّ الصورة التقطت خلال حفل خطوبتهما الذي أقيم ليلة الاثنين بحضور أقارب وأصدقاء مقربين.
بعد ساعات قليلة على إعلان الفارس الخبر عبر وسائل الإعلام المختلفة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور، وكانت التعليقات مليئة بالتهاني القلبية لسعادة ونجاح حياتهما الزوجية.

كما تداولوا مقطع فيديو يجمعهما وهما يرقصان معاً في أجواء من الألفة والحب، وكذلك ظهر الفارس وهو يرسل إليها رسائل رومنسية ويطلق عليها كلمة “خطيبتي الجميلة”.

وأكد خلال الفيديو أنّ لديه شروطاً على فرغلي قبولها، وكشف رد فعلها على حديثه الموجه إليها عن سعادتها وقبولها لتلك الشروط التي تتمثل في عدم ارتداء ملابس قصيرة وعدم التحدث أو التواصل مع أي صديق لها، مؤكداً أنه “سي السيد”.

هنا كانت الأمور تسير بشكل طبيعي، خصوصاً أن الفارس أكد خطبتهما عبر أكثر من منصة إعلامية مصرية، لكن فرغلي خرجت لتنفي وتكذّب ما أعلنه.

وأكدت الفنانة المصرية أن الأمر ليس أكثر من استضافته في منزلها لتصوير حلقة معها لعرضها في برنامجه.

وقالت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد في برنامج “صبايا الشمس” الذي يعرض على قناة “الشمس” إنها تلقّت عدة مكالمات قبل أسبوع، أن نزار يريد إجراء لقاء تلفزيوني معها في منزلها، وبالفعل كانت المقابلة يوم الأحد الماضي.

وأضافت أن الفارس دخل منزلها وعرض عليها الرقص معه على أنغام أغنية للنجم ماجد المهندس، فوافقت حتى لا تحرجه، كما تفاجأت به يصوّر المنزل من دون إذنها.

وأضافت أنها لم تكن مرتبطة به، وأن هذا اللقاء كان الأول بينهما متسائلة: “هل سأرتبط بشخص لم أره إلا مرة واحدة أمس؟”، معبّرة عن غضبها لأنها أدخلته منزلها ونشر أخباراً كاذبة عنهما. وألقت باللوم على بعض وسائل الإعلام التي نشرت الخبر من دون التحقق منه، مؤكدة أنها ستقاضيه لأن ذلك بمثابة تشهير بها أمام والدها وشقيقها، قائلة: “نفترض أنني متزوجة في الخفاء، هل تسبب لي مشاكل؟ نادمة على هذا اللقاء، هو بالتأكيد أراد صنع ترند، وكنت واحدة من ضحاياه.”

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy