The News Jadidouna

مياه ملوثة بالرصاص والنحاس داخل مبنى “سناب”… والموظفون يشتكون!

وجدت شركة “#سناب” أن #مياه الشرب في المقر الرئيسي بمدينة كاليفورنيا ملوثة، بعد شكاوى الموظفين من تغير مذاق المياه، حيثُ يوجد غالبية موظفي الشركة البالغ عددهم 5000 موظف في المقر الرئيسي في منطقة لوس أنجليس.

وأخبرت الشركة موظفيها أن الكثير من مياه الشرب في مقرها في سانتا مونيكا ملوّثة بالرصاص والنحاس.

وكانت “سناب” قد بدأت في نهاية شهر شباط بمطالبة الموظفين بالعمل من المكتب 4 أيام على الأقل في الأسبوع، والابتعاد عن سياسة “العمل عن بُعد التي بدأتها أثناء وباء الكورونا”.

ولكن بعد فترة وجيزة من مطالبة العمال بالعودة إلى المكتب، لاحظ بعض الأشخاص مذاق مياه الشرب غريباً، على حد قول شخص مطّلع لموقع “Insider”.

وأجرت الشركة اختباراً للماء بعد تلقيها عدداً كبيراً من الشكاوى، وشاركت الشركة النتائج الأولية للاختبارات مع الموظفين الاثنين 22 أيار، بعد أن وجدت أن 5 من المباني التسعة التي تشغلها داخل “Santa Monica Business Park” فيها عينات مياه تحتوي على “رصاص و/أو نحاس” يتخطى معايير مياه الشرب الموصى بها من وكالة حماية البيئة.

ومن جهتها، صرحت الشركة إنها “أوقفت استخدام موزعات المياه وآلات القهوة الأوتوماتيكية” في جميع مبانيها التسعة، وتوفر الآن “المياه المعبأة والقهوة المعبأة في كل مبنى” والوجبات التي تقدمها الشركة ستكون من “البائعين خارج الموقع”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy