The News Jadidouna

الاعلامي جان زغيب يحاضر امام طلاب الاعلام بمدرسة الانطونية الدولية عجلتون

الاعلامي جان زغيب يحاضر امام طلاب الاعلام بمدرسة الانطونية الدولية عجلتون

ضمن برنامج BTec الذي اطلقته مدرسة الانطونية الدولية-عجلتون لتعريف الطلاب على المهن المختلفة، استقبل طلاب الاعلام الاعلامي جان زغيب، مؤسس، رئيس تنفيذي ورئيس تحرير منصتي “جديدنا نيوز” و”شباب كسروان” وأكثر من ١٥ منصة محلية ودولية، وذلك تلبية لدعوة الاعلامية فاديا فهد رئيسة تحرير مجلة “لها” الاستاذة المحاضرة في الاعلام في المدرسة.

وعرض زغيب لتجربته الشخصية في اطلاق مشروع اعلامي صغير من المنزل من دون تمويل، وبجهد فردي خاص، ثم تحويله مع الوقت الى مؤسسة اعلامية محلية وعربية تضم عدة موظفين.

وشجع زغيب طلابنا على اطلاق مشاريعهم الاعلامية الخاصة على صفحات السوشيال ميديا مشددا على التحلي بالموضوعية والمصداقية والالتزام والمثابرة، وواعدا بالترويج لهذه المشاريع عبر المنصات الاعلامية المختلفة التي تملكها شركته اون ميديا.

يذكر ان طلاب المحاسبة شاركوا في هذا اللقاء المفيد للتعرف اكثر على عمل المؤسسات الاعلامية الصغرى، بعدما تعرفوا وطلاب الاعلام على كيفية ادارة مؤسسات اعلامية كبرى من خلال زيارتهم للمؤسسة اللبنانية للاعلام الاسبوع الماضي.


#شبابكسروان #جديدنانيوز

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy