Events and Entertainment

جمعية Rebirth Beirut و Medco بدعم من CMA-CGM تنير المدخل الشمالي لبيروت ومنطقة المرفأ

تواصل جمعية Rebirth Beirut مبادرتها “ضوي شارعك” بالشراكة مع ميدكو بإضاءة مدخل بيروت الشمالي ومنطقة مرفأ بيروت وهذه المرّة بدعم من CMA-CGM ، ويهدف الحدث الذي جرى في 4 أيار 2023، إلى إعادة الحياة إلى المدينة قبل الصيف ووصول السياح مما يدعم عودة بيروت الى الحياة بعد الانفجار المدمّر في آب 2020.

جاء هذا الحدث بحضور شخصيات وشركاء من القطاع الخاص وبحضور ورعاية محافظ بيروت القاضي مروان عبود الذي شدد على أهمية المبادرة خاصة في هذه الأوقات لإعادة الأمل لجميع ساكني العاصمة.
السيد كابي فرنيني ، مؤسس ورئيس جمعية Rebirth Beirut شدّد على أهمية المبادرة، قائلاً: “نحن نؤمن بمستقبل هذه المدينة وسكانها. ومن خلال إنارة شوارع بيروت وطرقاتها فإننا نعيد الحياة إلى المدينة والأمل إلى سكّانها لكي تكون بيروت عاصمة الحياة والفرح كما عهدناها دوماً.”

هذا وقد أضاءت مبادرة “ضوي شارع” الى اليوم 88 شارعًا و 7 جادات رئيسية في بيروت كجزء من جهودها المستمرة لإبقاء المدينة على الخريطة الدولية كعاصمة للحب والحياة والثقافة.
مبادرة “ضوي شارعك” بالشراكة مع ميدكو والمجتمع المحلي والقطاع الخاص هي مجرد واحدة من العديد من المبادرات التي تنظمها Rebirth Beirut الجمعية التي كرّست كل نشاطاتها واهتماماتها لخدمة بيروت ولرسم مستقبل أكثر إشراقًا للمدينة وسكانها.

زر الذهاب إلى الأعلى