The News Jadidouna

“سياحة البراكين” تجذب عشاق المغامرات الاستثنائية !

تهتم شريحة من عشاق السياحة بالمغامرات الاستثنائية البعيدة عن زيارة المحيطات أو التجوال في الطبيعة، ويرغب كثيرون في زيارة بقاع سحريّة كمناطق التي تضمّ أبرز مجموعة من البراكين الخامدة.

وفي هذا الإطار، كشف موقع “The Travel” عن القائمة الأسهل لزيارة البراكين الخامدة في العالم.

تقع هذه البراكين في مدينة هاواي، حيث أشهر البراكين في منطقة #بركان “ثورستون” للحمم البركانية، التي كوّنت من خلال تجمّع لتكتلات من الحمم البركانية الذائبة.

تعتبر هذه الوجهة اليسرى التي يُمكن الصعود إليها بسهولة، وتمتد طولاً لـ0.4 من الميل، ومدّة زيارتها لا تزيد عن 9 دقائق.

وفي العاصمة الأميركية واشنطن هناك منطقة جبل سان هيلين البركانية التي تشكّل واحدة من الوجهات السياحية الأكثر تميزاً وسهولة للزيارة. تطلّ هذه المنطقة على بحيرة “ميتا”، وتمتدّ على طول 1.3 ميل، وتستغرق زيارتها 26 دقيقة.

تقع حفرة براكين Halema’uma’u في حديقة براكين هاواي الوطنية التي يمكن الوصول إليها في جولة مشي قصيرة.

تتبع هذه الحفرة البركانية الخامدة بركان Kīlauea بعمق 600 متر تحت أرضيّة منطقة الكالديرا البركانية، ومدّة زيارتها 30 دقيقة بحدّها الأقصى.

تضمّ إيطاليا منطقة بركان جبل إتنا التي تقع على الساحل الشرقي من صقلية. يتبع هذا البركان منطقة حديقة براكين إتنا الوطنية، التي تمتد على طول 3.2 أميال، ومدّة زيارتها تتطلب ساعة و29 دقيقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy