The News Jadidouna

“فادي الخطيب مع الحكمة”… حلمٌ لن يتحقق؟

كشف القائد السابق لمنتخب لبنان لكرة السلة، النجم الدولي وأسطورة كرة السلة اللبنانية فادي الخطيب، في اتّصال مع “النّهار” عن أنّ “مسألة انضمامه إلى فريق الحكمة بيروت لكرة السلة في الأدوار الحاسمة من بطولة سنيبس تشيبس بكرة السلة لنوادي الدرجة الأولى للرّجال لموسم 2022 – 2023 أصبحت مستبعدة بشكل كبير”.

وأسِف “لقراره الناتج عن إصابتين، الأولى في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن (Hamstring muscle injury)، والثانية في ركبة قدمه اليسرى”.

وقال إنني “متحمّس للعودة إلى الفريق الذي حقّقت معه أجمل البطولات وأحرزت في صفوفه أحلى الألقا، كاشفاً عن “خضوعه في الايّام القليلة المقبلة إلى تصوير بالرنين المغناطيسي للتأكّد من مدى خطورة الإصابتين ومدّة علاجهما”.

وسبق لإدارة نادي الحكمة بيروت أن أعلنت في مؤتمر صحفيّ عقدته الأحد 6 تشرين الثاني 2022 بفندق “سوفيتيل لو غبريال” في الأشرفية بحضور رئيس مجلس الامناء النائب جهاد بقرادوني عن ”عودة فادي الخطيب إلى صفوفه ابتداءً من الادوار الحاسمة”.​

النهار

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy