The News Jadidouna

هذه الممثلة ستؤدي دور كيت ميدلتون في “ذا كراون 6”

يشكّل البحث عن بديل لشخصية حيّة ليجسدها في عمل درامي من أصعب الأمور على الإطلاق، وتزداد صعوبة حين تكون الشخصية مازالت على قيد الحياة وباستطاعتها إبداء رأيها حول العمل.

أخيرًا، أعلنت منصة “نتفليكس” أنه وقع الاختيار على الممثلة الشابة ميغ بيلامي لتقوم بتأدية دور الأميرة كيت ميدلتون في شبابها، في مسلسل “ذا كراون” بجزئه السادس.

وفي التفاصيل، أبدت الممثلة الشابة حماسها، من خلال رسالةٍ كتبتها، قالت فيها: “متحمسة جداً للإعلان عن أنني سألعب شخصية كيت ميدلتون في الموسم 6 من (التاج)”.

وأوضحت ميغ، في رسالتها تلك، أنها تكن قدرًا كبيرًا من الاحترام والإعجاب بالأميرة الشابة، وتأخذ مهمتها في تصوير كيت على محمل الجد، مضيفةً: “شرف كبير أن أنضم إلى أكثر الممثلين وطاقم العمل روعة، وسأسعى لتحقيق شخصية كيت بكل مصداقية”.

ونشأت ميغ بيلامي، البالغة من العمر 19 عامًا، على بعد 22 ميلاً من منزل طفولة كيت في بيركشاير، إنجلترا، وكانت ميغ تشبه كيت، طالبة نموذجية تتمتع بمهارات قيادية وتحب المسرح.

وأثناء عملها في التمثيل، لعبت دور السيدة ترانشبول في إنتاج مدرسي، وأظهرت تجربتها السابقة في العمل أيضاً توهجها في الفنون المسرحية وقد عملت ذات مرة كمؤدية صوتية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy