The News Jadidouna

لا تأجيل لـ”الزند”… وتيم حسن على وعده

شكّل مسلسل “لزند” حالة إرباك في صفوف الراصدين لمولود النجم #تيم حسن الجديد، بعدما وضع ختماً ملكياً على سلسلة أجزاء “الهيبة”، مودّعاً بطل الملحمة الدرامية الاجتماعية جبل شيخ الجبل.

الأخبار في الأيام الأخيرة ذهبت باتجاه ما تناقلته بعض الصحف والمواقع حول أنّ هذا العمل المنتظر قد لا يُعرض في #رمضان 2023، فتأرجحت التعليلات بين وجود مشكلات تقنية قد تؤخّر خروج هذا العمل الى النور في موعده المعلن، وتكهنات أخرى رأت إنّ السياسة المستجدة في المنطقة لعبت دوراً في التأثير على صنّاع القرار في “أم بي سي”، ليُدرس خيار تأجيل المسلسل.

لكن على الرغم من اختفاء الإعلانات الترويجية الخاصة بالمسلسل السوري عبر “شاهد” أخيراً، التي تمّت الإضاءة عليها كدليل قاطع على تأجيل العمل المنتظر، عاد الترويج للعمل عبر المنصة الرقمية، وحافظ تيم حسن على وعده لجمهوره بأنّ العمل سيكون في رمضان 2023، ولم يجرِ أي حذف أو تعديل في المنشورات التي شاركها مع جمهوره في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وكذلك فعلت شركة “الصباح أخوان” المنتجة للعمل، التي لم تقدم أيضاً على حذف أيّ من إعلاناتها الترويجية الخاصة بـ”الزند”.

النهار

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy