The News Jadidouna

جلخ ورستم يلتقيان نائب رئيس الإتحاد الدولي للخماسي الحديث

إلتقى رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ والأمين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم، نائب رئيس الإتحاد الدولي لرياضة الخماسي الحديث أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الإتحاد المصري للعبة شريف العريان في زيارة تعارف. وحضر اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة الأولمبية في منطقة بعبدا أمينة سرّ الإتحاد اللبناني سهي مرزوق وأعضاء الإتحاد سامر يونس ورائد حمية وكيفورك ألتونيان، وحضرت أيضاً السيدة ثريا غصن نصر الله.

ورحّب الدكتور جلخ بضيفه الذي يزور لبنان في جولة إستطلاعية وتفقدية للإتحاد اللبناني للخماسي، وأمل بأن يحظى هذا الإتحاد الحديث الدعم من الإتحاد الدولي لأجل تعميم وتطوير اللعبة في لبنان وتحقيق النتائج الطموحة محلياً وخارجياً. من جهته عرض العميد رستم لكافة الجوانب الإدارية التي قامت بها الأمانة العامة للجنة الأولمبية اللبنانية في مجال التعريف بالإتحاد عقب الترخيص له من قبل وزارة الشباب والرياضة.

أما العريان فقدّم شرحاً وافياُ عن لعبة الخماسي الحديث من الناحيتين الفنية والقانونية، وأعرب عن سعادته بأنّ لبنان بات من عائلة هذه اللعبة، معرباً عن إعجابه وتقديره لما رآه من مواقع تدريبية في لبنان وما نفّذ من النواحي الإدارية واللوجستية، مؤكداً دعم الإتحاد اللبناني من قبل الإتحاد الدولي، كما كشف عن دعوة وجّهت للإتحاد اللبناني لحضور منافسات بطولة العالم للناشئين التي تستضيفها مصر بين 7 و 12 آذار الحالي.

وفي ختام اللقاء قدّم الدكتور جلخ درع الأولمبية اللبنانية التقديرية للضيف الزائر .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy