The News Jadidouna

كريستا ماريا أبو عقل تنتقل الى العروض المباشرة في “ذا فويس كندا”

استطاعت كريستا ماريا أبو عقل، المشتركة اللبنانية في برنامج “La Voix” بنسخته الكندية ان تخطف الأضواء في مرحلة “المنافسة” بفوزها على زميلها في البرنامج جاك لاران بعد اختيار Corneille لها ما يقرّبها من الانتقال الى مرحلة العروض المباشرة ان هي اجتازت مرحلة الـ Champs de Bataille.

وتألقت كريستا ماريا في الحلقة بعذوبة صوتها ورقة حضورها، مشكّلة مع منافسها جاك ثنائيا رائعا استطاع ان يأخذ الحضور الى رحلة فنية استثنائية أنسته حدود المنافسة لاسيما وان اغنية Avant Toi للمغنيين Vitta et Slimane تحمل الطابع الرومانسي اللطيف وقد ساهم عزف كريستا بإيصالها الى القلوب بسرعة البرق.

واشاد عضو لجنة التحكيم في البرنامج Corneille بموهبة وحضور كريستا ماريا بالقول “نشهد اليوم ولادة نجمة” مشيرا الى حضورها الفني المتكامل واصفا مشاركتها ما يؤهلها لمتابعة مشوارها في البرنامج بخطى ثابتة.

وعن اجتياز هذه المرحلة تقول كريستا ماريا “لا زلت في اول الطريق وانا سعيدة بما حققته ونجاحي اليوم هو هدية لوطني لبنان الذي يعاني الكثير، على امل النجاح الاكبر لأكون كمثل كل المغتربين اللبنانيين الناجحين في بلاد الاغتراب الامل والفخر الذي يعيد اليه بعضا من الفرح”.

كريستا ماريا ومنذ مشاركتها في «ذا فويس» بالنسخة الكندية استطاعت إثبات قدراتها الصوتية والموسيقية العالية كما حضورها المميز وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، فهل تحقق اللقب وترفع اسم بلادها عاليا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy