The News Jadidouna

“مرسيدس” تكشف عن التصميم الداخلي لسيارتها الجديدة… ما هي أبرز ميّزاتها؟

كشفت شركة “مرسيدس بنز” عن التصميم الداخلي لسيارة “#إي كلاس” 2024، وقدّمت مجموعة من الميزات المتقدّمة، مثل شاشة فائقة (Superscreen) كاميرا سيلفي وتطبيقات مدمجة بنظام السيارة، مثل “#تيك توك” و”زووم”.

وتُعدّ الشاشة الفائقة واحدة من التحسينات الرئيسية في الفئة “E” لعام 2024، إذ تجمع بين الشاشة المركزية الكبيرة، التي تعمل باللمس، وشاشة العرض الثانية أمام الراكب، وفق ما أفاد موقع “ذا فيرج” التقني. وتُشبه بقيّة المقصورة الداخلية ما عرضته الشركة في طرازات “مرسيدس” الجديدة الأخرى، مع وحدة تحكّم كبيرة ومساند أذرع على الأبواب والإضاءة المحيطة.
وبحسب ما ورد، تعمل الشاشة وجهاز الكومبيوتر المركزي بمعالِج واحد، رغم أنّ النماذج السابقة استخدمت معالجات متعددة لوظائف مختلفة. وتقول “مرسيدس” إن نظامها الجديد الذي يركّز على البرامج يسمح بتدفق بيانات أسرع وبتحديثات أكثر تقدّماً.

هذا، وستأتي الفئة “E” مع نظام صوت محيطي (4D) مكوّن من 17 مكبر صوت مع محوّلات صوتية في المقاعد الأمامية، وتتميّز بتقنية “Dolby Atmos” بالإضافة إلى دعم من موسيقى “أبل” (Apple Music).

وأشار “ذا فيرج” إلى أنّ الفئة “E” هي الأكثر مبيعاً بين سيارات “مرسيدس”، ما يجعلها أكثر أهميّة من فئات “S” و”EQS” الكهربائية التي عادة ما تحصل على التكنولوجيا الأكثر تطوّراً بين سيارات العلامة التجارية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy