The News Jadidouna

ستريدا جعجع: رهانكم ليس في محلّه!

ستريدا جعجع

أكّدت النائب ستريدا جعجع أنّ “جئنا اليوم إلى غبطة أبينا البطريرك الراعي لنتباحث معه بكل المستجدات والتطورات في البلد ولضرورة انتخاب رئيس جمهورية سياديّ إصلاحيّ بأسرع وقت ممكن ولنبدأ بمسار الإنقاذ في البلد وبالتالي نخفِّف عن كاهل الشعب اللبناني عذاباته والمشقات الحياتية التي يعاني منها”.

وأشارت جعجع إلى أنّ “يهمّنا أن نشدّد اليوم على أن من كانوا مُمسكين بزمام السلطة في البلد في الفترة السابقة يفعلون المستحيل اليوم ليستمروا بالقبض على رقاب اللبنانيين غصباً عن إرادتهم”.

وقالت: “وأصرَّينا على أن يتابع عمله في الملف لحين صدور القرار الظني لنتعاون بموضوع انتخاب رئيس للجمهورية، لنصل لانتخاب رئيس سياديّ إنقاذيّ إصلاحيّ بأقرب وقت ممكن”.

وأضافت، “ولنخفِّف الأوجاع والمآسي عن كاهل المواطن ونبدأ بمسار إنقاذ لبنان من الأزمة التي يتخبَّط فيها”.

وأردفت، “يهمّني أن أتوجَّه برسالة إلى كل الذين يعوِّلون على تدخلات خارجية بموضوع انتخابات رئاسة الجمهورية”.

وتابعت، “وأقول إن رهانكم ليس في محلّه أبداً وانتظار الخارج للتدخل خطأ كبير لأن الخارج منهمك بأموره ومشاكله والانتظار سيطول كثيراً في حين لم يعد البلد ولا الشعب يحتملان الانتظار”.

وأكملت، “جنبلاط مشكور على مبادرته وتمنّينا لو نسّق معنا لكانت نجحت مبادرته خصوصاً أننا علمنا أن رئيس مجلس النواب نبيه بري لم يوافق على التخلي عن اسم سليمان فرنجية”.

وختمت، “مرشحنا هو ميشال معوّض لتاريخ اليوم وعلى الجميع الالتزام بالآلية التي سيضعها البطريرك للاجتماع المقرر انعقاده”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy