The News Jadidouna

حظك و برجك اليوم !

توقعات الأبراج ليوم الخميس 25 آذار /مارس 2021

برج الحمل

تسير معك الأمور أفضل مما كنت تتصور يا عزيزي، على الصعيد المالي سوف تتلقى دعمًا من الفلك ويؤثر على وضعك إلى الأفضل، فمبلغ لا بأس به من النقود وغير متوقع يدخل إلى جيبك، لكن عليك الانتباه إلى أعمالك ولا تكن مهملاص، من الناحية العاطفية أما في فترة المساء جيد للجلسات العاطفية وتقريب العلاقة بينك وبين من تحب.

برج الثور

عليك التفكير جيدًا قبل الإقدام على أي شيء والهدوء لتواجه هذا النهار الذي تكثر به الأحداث والتطورات، لا تدع الأمور تفلت من يديك في فترة الظهيرة التي تشهد الكثير من الأعمال، أما في فترة المساء عليك تقوية علاقتك مع من تحب، لأنك لا تجد الوقت الكافي له، من الناحية الصحية تفضل عمل فحوصات لأنك تعاني من الصداع.

برج الجوزاء

إحساسك اليوم بالمزاجية قد يزيد في فترة ما بعد الظهر للأمور المبعثرة في محيطك والأخبار المفاجئة التي قد تأتيك، أما من الناحية الصحية تعتبر الصحة مهمة حاول أن لا تتعب نفسك.

برج السرطان

الحظ يقف معك لكن الأوضاع الفلكية لديك غير مستقرة يا عزيزي، لذلك عليك التفكير قبل إجابتك، لأنه لديك قرارات مهمة تصدرها وتؤثر عليك في عملك وأيضا في أمورك الشخصية، لا تدع العصبية تفرق بينك وبين من تحب خاصة في فترة المساء.

برج الأسد

من الناحية المهنية اليوم جيد لك استغله لتنفيذ ما تريد وبخاصة على الصعيد العملي الذي يشهد تقدمًا ملموسًا، فابدأ بالمشاريع واعط قراراتك اليوم، الحظ إلى جانبك، قد تسعدك بعض الأحداث في فترة ما بعد الظهر، أما في فترة المساء لديك العديد من البرامج والمواعيد التي قد تسعدك.

برج العذراء

لن تجلس في مكان أكثر من عشر دقائق وذلك للعمل الكثير الذي ينتظرك منذ الصباح الباكر، لكنك مع هذا سعيد ومبتسم إلى أبعد الحدود، يوجد مناقشة كلامية في فترة ما بعد الظهر بينك وبين زملائك في مكان العمل لكنها لن تؤثر عليك، أما في المساء تبدأ خططك للقيام بمشروع مهم أو تغيير في نمط حياتك الذي مللت منه.

برج الميزان

احذر أنت تمشي على خيط رفيع، الأوهام سوف تحجب عنك الرؤيا الصحيحة، خفف مزاجيتك وحاول أن تركز على ما تفعله هذا اليوم، ولا تكن مهملًا وعجولًا في كل عمل تفعله، أما في فترة المساء احذر على صحتك وبخاصة على منطقتي المعدة والأرجل.

برج العقرب

أنت منذ فترة الصباح عصبي ومنذ فتح عينيك من اليوم وتكون في حالة استنفار عليا، لكن لا تقلق فلن يطول نهارك على هذا المنوال، بل تتحسن الأمور تدريجيًا خلال النهار، لكي تصبح في مزاج ولا أروع في فترة المساء التي ينتظرك فيها خبر ولا أحلى تنتظره منذ وقت بعيد.

برج القوس

من الناحية الصحية حاول الإكثار من شرب الماء، وكن أكثر سلاسة في التعامل مع غيرك هذا اليوم، لأنك تصر على رأيك بشكل منفر وعنادك لا مثيل له، جاذبيتك تزداد لدى الجنس الآخر في فترتي ما بعد الظهر والمساء، لذلك لا ترفض طلب أحد الأصدقاء بالخروج وقضاء سهرة جميلة، لأن هنالك ما سيفرحك وبخاصة على الصعيد العاطفي.

برج الجدي

حاول أن تعرف ماذا تريد يا عزيزي، ولا تحاول أن تثبت رأيك وهو خاطئ وخارج تمامًا عن الحكمة، ففي فترة الظهيرة تخسر فرصة أو شيئًا تندم عليه كثيرًا، وذلك لأفعالك وقراراتك المتسرعة، في المساء قد تصيبك بعض الكآبة، فمن الأفضل لك الخروج للترقية عن نفسك.

برج الدلو

اليوم الأعمال كثيرة وقد لا تجد الوقت للقيام بخصوصياتك، وخاصة على صعيد العائلة، لذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لأنك تكون مثقلًا بالأعمال وحتى ساعة متأخرة، أما في فترة المساء سوف تخف الأعباء قليلًا وتقرر الاستراحة في بيتك فرحًا بما أنجزته من أعمال.

برج الحوت

قد تبدأ نهارك بمزاجية، لكن لن يطول بك الأمر كذلك، لأن الأحداث الجيدة في الطريق إليك وستجعلك سعيدا كما هنالك بعض الأخبار التي قد تجعلك تغير مواعيدك للأيام المقبلة، أما في فترة المساء سوف تتحسن أمورك العاطفية للأفضل، لكن عليك الحفاظ على لسانك من جرح من تحب يا عزيزي.

ا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy