The News Jadidouna

التضامن حراجل في الدرجة الثانية ..نديم زغيب: عمل دؤوب للإدارة منذ سنوات والجمهور لاعبنا السادس!

اشار رئيس نادي التضامن الرياضي حراجل نديم زغيب الى ان النادي هو فريق عمل واحد جاء من سنوات عديدة واضعا خطة عمل طويلة للوصول الى ما يطمح اليها النادي رغم كل الصعوبات التي مرت بها البلاد من كورونا والازمات الاقتصادية والاجتماعية.

ولفت زغيب لمنصة جديدنا سبورت الى انه وبعد ارتقاء النادي للدرجة الثانية اثر مباريات متميزة لاعبها السادس الجمهور الكبير الذي ضحى وتابع معنا وكان جزءا كبيرا من الفوز، نعمل الان على التحضير للدرجة الثانية بطريق تليق بحراجل وجمهورها.

وقال:” العمل الدؤوب للادارة واعضائها من سنوات عدة واصرارها في ظل ظروف صعبة جدا وابرزها مادية واقتصادية جعلتنا ننتصر اليوم وندخل مرحلة جديدة تفرض علينا فريقا يليق بإسم حراجل والجمهور الكبير الذي ادخلنا الفرحة الى قلبه علما انه تحدى غلاء المعيشة ولم يتركنا منذ بداية البطولة.”

وشكر زغيب كل اعضاء الهيئة الادارية واللاعبين على الجهود التي بذلت مؤكدا انه سيسعى دوما مع كل المعنيين الى تطوير النادي واعادة رونقه الذي اتفقده منذ سنوات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy