The News Jadidouna

مديرة أعمال جورج وسوف توضح حقيقة حضوره حفل “Joy Awards”

نشرت الفنانة المصرية بدرية طلبة صوراً مع سلطان الطرب ##جورج وسوف، حيث ظهرت فيها بالفستان الذي أطلّت به خلال مشاركتها في حفل “#Joy Awards” الذي أقيم السبت في العاصمة السعودية الرياض. وجلبت الصور تعليقات متباينة على مواقع التوصل الاجتماعي، خصوصاً بعدما أوحَت تلك الصور أنّ أبو وديع حضر حفل صنّاع الترفيه.

مديرة أعمال الوسوف حسمت الأمر، وأكدت في تصريحات خاصة لـ”النهار” أنه لم يحضر الحفل، وأن الصور تم التقاطها في الفندق الذي يقيم به أبو وديع في الرياض، وتم نشرها في توقيت الحفل ما جعل البعض يتكهّن بأنه حضر فاعلياته.

ووجّه كُثر انتقادات للفنانة المصرية بعد انتشار صورها معه عبر السوشيل ميديا، وتسبّبت في وضع الوسوف في مثل هذه التكهّنات، لا سيّما أنه يعيش حالة نفسية صعبة جداً بعدما خسر ابنه البكر وديع منذ أسابيع. الأمر الذي دفع طلبة إلى نشر توضيح عبر حسابها في “فايسبوك”، كتبت فيه: “نجم في حجم أستاذ جورج إذا حضر الحفل كان تعرف إليه الجميع، وليس أنا فقط، وسيكون ذلك حدثاً كبيراً بالفعل، لكن هذه الصورة تم التقاطها مصادفة، بمكان غير الحفل، ومن كرم أخلاقه وفي هذه الظروف النفسية التي يمر بها، فوافق على أن يرضيني ويلتقط معي صورة تذكارية”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy