الكاتبة ندين جابر تكشف أسباب غياب محمد الأحمد وباسم مغنية عن “للموت 3”

ينتظر متابعو مسلسل “للموت” عرض جزئه الثالث في شهر رمضان المقبل، إذ يُنافس العمل في السباق الدرامي، بعد النجاح الساحق للجزأين الأول والثاني.

وأوضحت كاتبة العمل ندين جابر أنّ هناك تغييرات ستطرأ على أحداث الجزء الثالث، ومصير مشاركة النجمَين اللبناني #باسم مغنية والسوري #محمد الأحمد في الموسم الجديد.

وفي تصريحات خاصة عبر “النهار”، قالت جابر: “باسم مغنية لن يشارك في (للموت 3)، لأنّ (عمر)، الشخصية التي يجسدها، قام بشنق نفسه وعُرِضت جثته أمام المشاهدين، وستكون عودته للحياة فجأة غير منطقيّة”.

وأضافت: “العودة للحياة بعد رؤية جثة الشخصية ستكون غير مبررة في المعالجة الدرامية، ولكن من الممكن أن تكون منطقية في حالة شخصيتَي سحر وريم (دانييلا رحمة وماغي بوغصن)، لأنّني لم أعرض جثتَيهما خلال الأحداث بل فقط رأينا سيارتهما تسقط في مياه البحر وهما داخلها، فكانت إمكانية عدم موتهما ونجاتهما أمراً وارداً ومنطقياً”.

وتابعت جابر قائلةً: “أما عن الممثل محمد الأحمد، فقد قدّم ثنائية رائعة بعلاقته مع دانييلا رحمة، ولم يبقَّ أمامي أي شيء جديد أضيفه لعلاقة الحب بينهما خلال الأحداث، والتي لاقت نجاحات ساحقة”.

واختتمت: “راودتني فكرة ووجدت حلاًّ في سياق الأحداث يسمح بوجود الأحمد، كما نرغب، وتتمثل بإطلالته في دور كضيف شرف بالحلقات الخمس الأخيرة، ووافق على الفكرة، ولكنّه مع الأسف أوضح لنا أنه مرتبط بعمل آخر، ولا يستطيع المشاركة إلّا في شهر آذار، وإذا انتظرناه سنتأخّر عن موعد التصوير والتسليم، ويستلزم علينا أن نعرض العمل في موسم رمضان 2023 وبالتالي قررنا إلغاء الدور”.

المصدر: لمياء علي- “النهار”

Energyco advertisement