The News Jadidouna

كريستا ماريا ابو عقل وهادي حاتم يُحييَان ريسيتالاً ميلادياً بعنوان “من عنا من هون” في كندا

أحيت المرنمة كريستا ماريا ابو عقل والمرنم هادي حاتم، وبرعاية وحضور مطران كندا للسريان الكاثوليك بول أنطوان ناصيف ريسيتالاً ميلادياً بعنوان “من عنا من هون” في كاتدرائية مار افرام للسريان الكاثوليك في لافال – كندا، حضره الى سيادة المطران ناصيف، النائب في البرلمان الكندي انجلو لاكونو، قنصل لبنان العام انطوان عيد، مايا جانبين ممثلة النائب في البرلمان الكندي آني كوتراكيس، الأب ايلي يشوع، الأب برنار باسط، عضو بلدية سان لوران رئيس حزب Ensemble Montreal عارف سالم، رئيس نادي زحلة طوني جحا، رئيس مؤسسة لابورا في كندا ملحم طوق، رئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية الكندية السابق شارل ابو خالد، ممثلون عن الاحزاب والجمعيات اللبنانية والعربية، اعلاميون وحشد كبير من أبناء الجالية اللبنانية والجاليات العربية وكنديون.

الريستال الذي شاركت فيه جوقة الاطفال “Nouroneh” بقيادة فادي بتراكي قدمت له الإعلامية جاكلين جابر التي تحدثت عن أهمية هذه الأمسية التي جمعت حول أصوات مرنميها الكثير من دفء هذا العيد المبارك والأكثر من عيش الروح الميلادية والتي حولت المشهد من حضور مشارك الى لوحة فسيفسائية ملونة بألوان المجد تهتف بصوت واحد مبارك الآتي باسم الرب. وقالت، “في هذه الليلة المباركة، اجتمعنا لنعيش فرح الميلاد ونحتفل بولادة ملك المجد، خالق السموات والأرض ربنا يسوع المسيح، وكم هو جميل أن نعيش الفرح ونسافر في رحلة سماوية مع أصوات ملائكية تنسينا تعب الأرض ووجع الأيام الصعبة”.

وأضافت، “أود أن أرحب بكم فرداً فرداً ودون ذكر أسماء لأننا بحضرة الملك السماوي، وأمامه تتوحد قلوبنا وعقولنا ونصبح عائلة واحدة مباركة كما هو يحب ويريد”.

وتوجهت جابر بالشكر لكل من راعي الأبرشية سيادة المطران بول انطوان ناصيف على محبته وقلبه الكبير لرعايته الأبوية لهذا الريستال اللطيف، وللأب ايلي يشوع خادم الرعية الذي وضع كل طاقاته وجهوده لإنجاحه وتقديمه بهذه الصورة الجميلة، والذي جاء وبالفعل جامعاً عفوياً ومصلياً بمشاركة جوقة الاطفال والمرنمين والحضور المتناغم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy