مجموعةJGroup تحتفل بعيد الميلاد … جمعة : قبلنا التحدّي ونؤمن بثورة التكنولوجيا والتطوّر ونحاول إبقاء لبنان في صلبها

نظمّت مجموعة JGroup حفلاً ميلادياً جمع عدداً من الأصدقاء وأهل الإعلام والفنّ والصحافة في بيروت حيث أراد القيّمون على الشركة تمضية أوقات مرحة قبيل الأعياد المجيدة ورأس السنة مع المقربّين والعاملين في مجال الإعلانات والإعلام.

هذا واعتبر السيد عماد جمعة رئيس مجموعة JGroup ان هدف اللقاء هو أولاً شكر الأصدقاء والشركاء وثانياً إيصال رسالة مفادها أن الشركة مصرّة على الإستمرار بالخطة التي وضعتها والتي هي التركيز على المرحلة القادمة لإحياء قطاع الإعلام التقليدي والرقمي محلياً وإقليماً والإيمان بالتكنولوجيا التي طوّرت هذا القطاع ونقلته نقلة نوعية وقال: ” نحن آمنّا ولا زلنا بلبنان الذي كان رائداً في قطاع الإعلانات والإعلام وكان من أوائل الدول العربية في هذا المجال، واليوم نصرّ على قبول التحديّات الكبرى وسنجتازها بنجاح مع كل الأصدقاء والشركاء الذي يشاركوننا هذا الإيمان”.

JGroup ، هي شركة عالمية رائدة تخدم بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم كما تختص في القطاع الإعلامي واللوحات الإعلانية والتكنولوجيا والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والإنتاج والتعاقد والبناء والصحة والجمال والتجارة الإلكترونية. اختارت JGroup دبي كمقر إقليمي لها ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي كقاعدة عملياتها.

أسس عماد جمعة ، رئيس JGROUP ، الشركة في عام 2003 وقد طور نطاق الشركة منذ إنشاء JGROUP ليشمل مجموعة من المجالات مثل المنصات للتواصل والبيانات والتكنولوجيا.

هذا وتسعى الشركة اليوم إلى توسيع وتسريع وتطوير بيئة الأعمال في المنطقة العربية وتعد حاليًا المزود الرائد للمنصات الرقمية في المنطقة وتحديداً المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتركيا وبريطانيا ومصر والعراق وقطر والأردن والهند ونيجيريا وميلانو والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان.

في الختام وجهّت مجموعة JGroup المعايدة الى 30 دولة تعمل فيها وإلى كل اللبنانيين في لبنان والعالم على أمل أن يحمل العام المقبل 2023 كل الخير والبركات للعالم .

Energyco advertisement