The News Jadidouna

تنويه لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان ومديرها العام جان جبران

صحيح ان لبنان يمرّ بأزمة سيئة جدا تطال كافة القطاعات تزامنا مع وجود كورونا ولكن هناك من يعمل بجد وكدّ للحفاظ على المصلحة العامة عكس الذين ساهموا بوصولنا الى الحضيض اليوم.

استطلاع للعديد من المواطنين يشير الى ان مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان تقوم بكافة الاصلاحات والاعمال بحسب قدرتها وبسرعة قياسية كما ان المدير العام المهندس جان جبران يتابع ويشرف ويتحرك بأقصى السرعة عندما يلمس اي شكوى و يعمل على حل كل المشكلات في وقت قصير جدا.

على المواطنين مكافحة الهدر والسرقة ايضا في المنازل بحيث ان العديد من المناطق لا يلتزم بالقوانين ويقوم بامدادات غير قانونية والتعديل في “العيار” ويخالف حتى يصل الامر بانقطاع الميام وعدم وصولها الى المنطقة المعنية لان هذه النسبة سرقها بشكل غير قانوني احد المواطنين.

تراعي المؤسسة ظروف المواطنين من خلال تسهيل عمليات الدفع ولكنها لن تتساهل مع من يقطع بأرزاق الاخرين ويخالف القوانين كما انها لا تتهاون في اي عمل مخالف يقوم به موظفون في المؤسسة. وتطلب من المواطنين الابلاغ عن اي خلل او مشكلة للتعاون على حلها.

رصد موقع جديدنا الاخباري

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy