The News Jadidouna

افتتاح معرض “عيد الطلة بالعيد” في ميناء طرابلس

افتتح قطاع المرأة في “تيار العزم”، بالتعاون مع مركز العزم الثقافي (بيت الفن) معرض “عيد الطلة بالعيد”، في قاعات مركز العزم الثقافي في ميناء طرابلس.

حضر الافتتاح النائب جميل عبود، النائب السابق علي درويش، قائمقام زغرتا والقائم بأعمال بلدية الميناء السيدة إيمان الرافعي، رئيس بلدية طرابلس أحمد قمرالدين، نائب نقيب محرري الصحافة غسان ريفي وشخصيات اجتماعية وأكاديمية وثقافية وفنية وأهلية وحشد من المهتمين.

بعد النشيد الوطني، ألقت مسؤولة قطاع المرأة في “تيار العزم” جنان مبيض سكاف كلمة رحبت فيها بالحضور، ورأت أن “هذا النشاط يؤكد حيوية مجتمع طرابلس الذي يعمل بكل اندفاع وجهد من أجل إظهار جمالية الصورة الطرابلسية”. وقالت: “طرابلس ليست مسؤولية جهة سياسية بعينها، وليست مسؤولية فئة مجتمعية بحد ذاتها، بل هي مسؤولية كل أبنائها، وكلنا مسؤولون عن تطويرها وتأهيلها وتأمين النظافة فيها وعن ترويج السياحة فيها، وعن إزالة الشوائب التي ألصقها البعض بها، وهذا يستدعي أن تتشابك أيدينا ونكون وحدة متراصة في هذا الوطن الذي يواجه أصعب المراحل ويحتاج الى القرارات الجريئة لتسيير أمور المواطنين”.

وختمت: “هذا يتطلب تكاتف الجميع لايجاد الحلول اللازمة لمشاكلنا، وأعتقد أن إنقاذ مريض من الموت يفرض على الدولة كلها أن تجتمع، وليس أن يجتمع فقط مجلس الوزراء من أجل إصدار القرارات التي تخدم الناس والمجتمع”.

ويتضمن المعرض أشغالا يدوية ومنزلية وهدايا ومعروضات مختلفة ويستمر من الثالث من كانون الأول حتى السادس منه؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy