The News Jadidouna

تصريحات صادمة لكانييه ويست وإيلون ماسك يعاقبه

بعد يوم مليء بالتصريحات الصادمة، ختم كانييه ويست يوم الخميس1/12/2022 بتغريدة على تويتر، دفعت إيلون ماسك لاتخاذ العقوبة الأولى بحق كانييه وطرده من تويتر، علماً أن ايلون كان قد أعاد حساب Ye عندما استحوذ على تويتر.

وفي التفاصيل أن كانييه ويست شارك على حسابه على تويتر صورة صليب معقوف وهو رمز النازية داخل نجمة داوود، وهي رمز الديانة اليهودية، مشيراً إلى أنه يمكن أن يكون شعار حملته الرئاسية لعام 2024، معلقاً ما معناه “أحب الجميع”، وأرفق التغريدة مع هاشتاغ خطاب المحبة.

هذا الأمر أغضب إيلون ماسك، ولاسيما بعدما صرح كانييه خلال حلوله ضيفاً على برنامج ألكس جونز بأنه يحب هتلر وبأنه يرى أشياءً جيدة في هتلر كأي انسان آخر لديه قيم معينة قدمها للناس، ولفت إلى أن هتلر قام بابتكار الطرق السريعة، والميكروفون الذي يغني فيه وغيرها.. كما لفت في اللقاء بأنه نازي.

بعد الصورة والتصريحات، قام إيلون ماسك بتوقيف حساب كانييه لـ12 ساعة ثم عاد وعلقه ولم يعرف ان كان بشكل مؤقت أو إلى الأبد، إذ وجه ايلون ماسك رسالة لكانييه شاركها الأخير على حسابه قبل تعليقه جاء فيها بما معناه: “آسف، لقد تجاوزت حدودك.. هذا ليس حباً”، ورد عليه كانييه في رسالة يسأله “من جعلك القاضي؟”.

ودخل الثنائي في جدال حول الدين والمحبة، ثم غرّد إيلون لاحقاً في رده على حساب كانييه وحذف الصورة وإغلاقه، وكتب بما معناه: “لقد بذلت قصارى جهدي، وبالرغم من ذلك، انتهك مرة أخرى قواعدنا ضد التحريض على العنف.. سيتم تعليق الحساب”.

وكان حساب كانييه في البداية لا يزال موجوداً مع عبارة معلق، ثم لاحقاً اختفى حساب Kanye West نهائياً عن المنصة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy