The News Jadidouna

“بلنسياغا” تثير غضب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي

إن إثارة الجدل والاتجاه نحو الإعلانات الغريبة واحدة من أهم وسائل الشهرة والانتشار، و لكن الأمور قد تنقلب رأسا على عقب في ظل الانتشار السريع للخبر، ومواجهته بردات فعل غير متوقعة من الجمهور والمتابعين، فقد يستغرق الأمر ثوانٍ معدودة لتنقلب الشهرة نقمة على صاحبها، فكما أن الشهرة تجلب أرباحا وفيرة، فهي كذلك تسبب خسائر فادحة في بعض الأوقات، وهذا ما حدث مع العلامة التجارية الشهيرة “بلنسياغا”،
في العرض الأخير التي أجرته علامة بلنساغا لأزياء ربيع 2023 استعانت الشركة بمجموعة من الأطفال للترويج لمنتجاتها الجديدة، حيث ظهرت مجموعة من الأطفال بملابس تحمل إشارات وعلامات وكلمات تدل على معاني مرفوضة وجاءت كالتالي:

ظهرت طفلة في إحدى الصور تحمل بيدها دمية دب محشوة وترتدي حزاما على طراز أزياء BDSM التي تروج للعنف الجنسي والسادية والمازوخية.
كما ظهرت بعض ملابس الأطفال في عرض بلنسياغا لربيع 2023 تحمل صور كؤوس الخمر.
واعتبر المتابعون وجود الأحزمة السوداء والطوق الجلدي حول عنق الدمى المستخدمة في التصوير علامة على الترويج للعبودية والاستسلام للعنف ودعوة واضحة إلى المازوخية.
وقد أثارت تلك المشاهد الصادمة حفيظة المتابعين من مختلف أنحاء العالم.
و عندما انتشرت صور عرض بلنسياغا لموسم الربيع 2023 شرع الجمهور في دعواته لمقاطعة العلامة الباريسية الشهيرة، كما أسرعت شركة بلنسياغا بنشر اعتذارها الفوري للجمهور، والدفاع عن نفسها، وتبرئة ساحتها أمام المتابعين بعد الفضيحة المدوية .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy