توقعات الابراج ليوم 30 تشرين ثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة بالذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة من عملك للاسترخاء، من الناحية الصحية تشعر بآلام في الرقبة جراء عملك حاول أن تمارس الرياضة، أما من الناحية العاطفية تشعر بالكره اتجاه شريك حياتك لأنه لا يهتم بك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تصرفات زميلك في العمل وتفكر بأخذ الحيطة والحذر منه، أما من الناحية الصحية تعاني من اضطرابات شديدة وتوتر من الأحداث التي تحصل حول حاول أن تفرغ طاقاتك بالكتابة أو المش، أما من الناحية العاطفية سوف يحصل شيء مع شريكك يسبب لك البعد عنه وعدم الراحة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية المهنية تشعربالسعادة من مكان العمل وسوف تحصل على مبلغ ضخم يغير حياتك للأفضل، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل برنامج غذائي لتحسين الهضم والقولون، عاطفياً سوف تنتهي علاقتك بالزواج.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من الناحية المهنية تشعر بالراحة في العمل ولا تحب التدخل في مشاكل الزملاء وتحب أن تركز في عملك أكثر، أما صحياً تعاني من مشكلة الكرش حاول أن تمارس الرياضة وتبتعد عن تناول الخيز، أما عاطفياً تفكر بتغيير تصرفاتك مع الشريك لأنه يهتم بك ويدللك وتشعر بالاحراج منه، فكر بعمل مفاجئة له.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية المهنية أنت تفكر من بداية شهر ديسمبر البدء بالبحث عن عمل لتغيير روتين حياتك، أما من الناحية الصحية تشعر بصداع من كثرة التدخين حاول أن تبتعد عنه، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل حفلة بمناسبة مرور سنة على زواجك ودعوة الأصدقاء المقربين والأهل.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية المهنية تفكر بعمل أهداف لشهر ديسمبر وتطور من عملك، من الناحية الصحية تعاني من نقص فيتامين الحديد، أما عاطفياً تشعر بالوحدة حاول أن تبحث عن شريك يناسب عقليتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب للعمل اليوم وتريد أن تبقى في التخت من شدة البرد في الخارج، أما من الناحية الصحية أمورك جيدة، أما من الناحية العاطفية تفكر بالبحث عن شريك يناسبك ويلائم مستواك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية المهنية يوجد مشاكل بينك وبين زملائك حاول أن تكون لطيف، أما من الناحية الصحية تعاني من الإمساك أكثر من الخضار والفواكة، أما من الناحية العاطفية حاول أن تسيطر على أعصابك ولا تكن عصبياً.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية المهنية تشعر بالرغبة بعمل مشروع جديد سوف يغير حياتك للأفضل، أما صحياً أمورك جيدة لا تقلق لكن أكثر من شرب الماء في فصل الشتاء، أما من الناحية العاطفية فكر بعمل حفلة لشريك حياتك من باب التغيير.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع مثل مطعم وسوف تنجح فيه، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل جدول غذائي بالبروتين ابدأ فيه من أول شهر ديسمبر، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة لعائلة شريك حياتك لإبساط شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، ، من الناحية المهنية ابتعد عن الضغوطات النفسية لا داعي للتوتر كل شيء سوف ينحل، أما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الجاهزة والوجبات الدسمة، أما من الناحية العاطفية إن كنت أعزب فسوف تجد شريك حياتك قريباً أما إذا كنت متزوج سوف يأتيك مولود جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة والسفر للترفيه عن نفسك، أما من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء في فصل الشتاء ولا تنسى أن تمارس الرياضة، أما عاطفياً تشعر بالرغبة بعدم اكمال علاقتك مع الشريك لأنها سامة.

Energyco advertisement