The News Jadidouna

الحرارة الى ارتفاع … تفاصيل طقس نهاية الاسبوع

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا قليل الغيوم إجمالاً مع ارتفاع في درجات الحرارة في المناطق الجبلية، واستمرار ظهور الضباب على المرتفعات في الفترة الصباحية.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: طقس خريفي مستقر يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط حتى فجر الإثنين ، حيث يتأثر بنخفض جوّدي مركزه الجزر اليونانية يؤدي الى طقس متقلب. (معدل درجات الحرارة قي بيروت لشهر تشرين الثاني بين 17و 25 درجة).

الطقس المتوقع:

الجمعة: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في الداخل ودون تعديل عل الساحل وفوق الجبال، يتكون الضباب على المرتفعات خلال الفترة المسائية.

السبت: قليل الغيوم إجمالا مع ارتفاع في درجات الحرارة في المناطق الجبلية، واستمرار ظهور الضباب على المرتفعات في الفترة الصباحية.

الأحد: قليل الغيوم صباحا دون تعديل بدرجات الحرارة، يتحوّدل تدريجيا بدءًا من المساء الى غائم مع اقتراب المنخفض الجوي، وتكون الأجواء مهيأة فجر الإثنين لأمطار خفيفة متفرقة و رياح نشاطة مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات بسب ارتفاع نسبة الرطوبة.

الإثنين: غائم اجمالا مع انخفاض في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية، وهطول أمطار متفرقة شمالا مترافقة مع رياح ناشطة واحتمال حدوث برق ورعد أحيانا. تخف حدة الأمطار مساء ويستمر ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy