اخبار لبنان - Lebanon News

شراء التبغ والتنباك سيكون بالدولار بدءًا من هذا التاريخ

أفادت ادارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” في بيان، بأن “لجان الشراء التابعة لها ستبدأ يوم الثلاثاء 8 تشرين الثاني عملية تسلّم محاصيل التبغ في الجنوب” .

وكانت “الريجي “أعلنت أنَّ، “شراء التبغ والتنباك سيكون بالدولار الأميركي نقدًا ومباشرة”.

وشدّدت على أنَّ، “الشراء سيتم بحسب النوعية، مع الحرص على مساعدة المزارعين تقديرًا لمعاناتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى