The News Jadidouna

ماجدة الرومي في الرياض ورسالة إلى جمهورها

وصلت السيدة ماجدة الرومي الرياض، حيث ينتظرها الجمهور السعودي لتطلّ عليه الأربعاء (الخامس من تشرين الأول الجاري) في أمسية استثنائية ضمن فعاليات مهرجان “الغناء بالفصحى” على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

على وقع رائعة “كلمات”، أطلّت الماجدة في مقطع فيديو لحظة وصولها العاصمة السعودية، ووعدت جمهورها بـ”عرس”، وقالت: “من قلبي سعيدة لوجودي معكم وأشعر بشوق كبير للقائكم في الخامس من تشرين الأول. إنشاء الله يكون الحفل عرساً على قدر المحبّة التي أكتنزها في قلبي”.

تُحيي الرومي الليلة الثالثة من النسخة الثانية لمهرجان “الغناء بالفصحى” الذي أطلقته وزارة الثقافة السعودية، بدعم من برنامج “جودة الحياة”، أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، الذي حرص على استضافة مجموعة من كبار المطربين العرب والفنانين الصاعدين الذين اشتهروا بتقديم قصائد عربية مغنّاة بالفصحى، تجمع بين كلاسيكيات الفنّ العربي والعروض الغنائية الحديثة؛ الهدف منه تعزيز ارتباط الجمهور باللغة العربية.

وأحيا الليلة الأولى من المهرجان فنان العرب محمد عبده والفنان لطفي بوشناق والفنانة السعودية أروى، فيما أحيا أمسيته الثانية الفنانون عبادي الجوهر وأحمد فتحي وأصالة نصري والصاعدة نجد، فيما يستعد، في السابع من تشرين الأول الجاري، الفنانون كاظم الساهر وعزيزة جلال وفايا يونان لإحياء الليلة الرابعة والأخيرة من المهرجان.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy