The News Jadidouna

سارفر يعلن عن نيته بيع فينيكس صنز

أعلن مالك فينكس صنز روبرت سارفر الموقوف من قبل رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين لمدة عام بسبب سلوكه العنصري والمسيء للنساء، الأربعاء عزمه على بيع النادي الذي يضم فريق ميركوري النسائي المشارك في دوري رابطة اللاعبات المحترفات.
وكتب سارفر في بيان: “الكلمات التي أشعر بالأسف الشديد بسببها تحجب الآن ما يقرب من عقدين من بناء المنظمات التي جمعت الناس معا – وعززت منطقة فينيكس – بفضل القوة الموحدة لكرة السلة المحترفة للرجال والنساء”.

وأضاف “كنت أتوقع أن يمنحني الإيقاف لمدة عام وقتًا للقيام بالتعويض ودرء الجدل بشأني … ولكن في المناخ القاسي الحالي، أصبح من الواضح أنه لم يعد ممكنًا – أن كل الخير الذي فعلته، أو الذي لا يزال بإمكاني فعله، تجاوزته الأشياء التي قلتها في الماضي”، واصفًا نفسه بأنه “رجل مؤمن، يؤمن أؤمن بالتكفير والطريق إلى المغفرة”.

وتابع “لهذه الأسباب، بدأت عملية البحث عن مشترين لصنز وميركوري. لا أريد أن أزعج هذين الفريقين أو الأشخاص الذين يعملون بجد لجلب الفرح والإثارة في كرة السلة للجماهير في جميع أنحاء العالم”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy