adplus-dvertising
28.4 C
بيروت
أكتوبر 3, 2022

حقائب لأكثر من 100 طالب في حصرون

وزع أعضاء بلدية حصرون حقائب مدرسية على أكثر من 100 طالب من البلدة من عمر 4 الى 9 سنوات، مقدمة من “المركز العالمي للتنمية والثقافة والسلام” الذي ترأسه صفا المقدسي، في حضور رئيس البلدية المهندس جيرار السمعاني وعقيلته رنا والدكتورة ماريا عواد والمربية جويس واكيم مرعب.

السمعاني

وتحدث رئيس البلدية بالمناسبة، فقال: “بعد النجاح الكبير الذي حققه “مهرجان الزهور”، كرم المركز العالمي للثقافة والسلام بلدية حصرون ولجنة المرأة، على الجهود التي بذلاها. وخلال التكريم تناقشنا في امكانية التعاون لمساعدة اهلنا في ظل الظروف الصعبة، وتم التوافق في هذه المرحلة على المساهمة في التخفيف من أعباء تكاليف السنة الدراسية، وقدم المركز مشكورا الحقيبة المدرسية لأكثر من 100 طالب من عمر 4 الى 9 سنوات. واليوم يقوم بتوزيعها أعضاء البلدية بحسب جدول احصائي لأطفال البلدة من دون استثناء”.

وأعلن السمعاني أن البلدية “ستواصل النشاطات الثقافية والترفيهية وتتحضر هذا الأسبوع لإقامة حفل العشاء القروي في سوق حصرون الاثري مساء السبت المقبل في ٢٤ ايلول بمناسبة عيد شفيع البلدة القديس لابي الرسول، حيث يشارك ابناء البلدة لجنة المرأة والمجلس البلدي في إعداد وتقديم كل ما يلزم من الانتاج الزراعي البلدي الذي تتميز به حصرون، إضافة الى سهرة غنائية طربية ومسرحية “سهرية” لفرقة سراج”.