The News Jadidouna

الجمهور يتفاعل مع فيديو للأميرة شارلوت وعمّها الأمير هاري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الفيديوات التي لاقت رواجاً كبيراً من جنازة الملكة إليزابيث. ومن بين أكثر اللقطات تداولاً، فيديو جمع الأميرة شارلوت مع عمّها الأمير هاري في كنيسة سانت جورج.

ويُظهِر الفيديو الأميرة الصغيرة تُعدِّل قبّعتها للنظر إلى عمّها الأمير هاري الذي التفت إليها وابتسم ليطمئنها، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو المتداوَل الذي ضمّ لحظة “دافئة” بين الأميرة شارلوت وعمها الأمير هاري. وكتب أحدهم: “تشارك هاري وشارلوت لحظة لطيفة جداً عند غناء الجوقة. ذكرى جميلة جداً للأميرة مع عمها”.
وقال شخص آخر: “رصدتُ للتوّ على التلفاز مشهداً مميّزاً لهاري وشارلوت. آمل بأن يكون أحدهم قد التقطه على الكاميرا”.
وقد حرص الأمير جورج والأميرة شارلوت على وداع جدّة والدهما الأمير وليام، التي كانا دائماً يقفان بجوارها في كافة المناسبات الهامة وحضرا جنازتها.

وقد سيطرت ملامح الحزن على الأميرة شارلوت والأمير جورج اللذَين عبّرا بصدق عن مدى افتقادهما لجدّة والدهما. وقد رصدت عدسات الكاميرا الأخوَين إلى جانب والدَيهما في وداع الملكة خلال التقاليد التي أقامتها العائلة الملكية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy