27.4 C
بيروت
أكتوبر 5, 2022

أحلام تردّ بقوّة على إعلاميّ سعودي… والسبب أصالة!

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي سخط جمهورها على الإعلامي السعودي فهد الأحمد، ، بعد أن أعادت نشر تعليق له عبر حسابها على “تويتر”، وأرفقت معه ردًّا صارمًا.

وفي الّتفاصيل، نشر الصّحافي السعودي عبد الرزاق البجالي، عبر “تويتر”، تغريدة يشيد من خلالها بأداء أحلام في إحدى الحفلات، وقال فيها: “حدّثني عن الفن أحدّثك عن أحلام”، ليقوم الأحمد بالتعليق على التغريدة، قائلاً: “لن تصبح أصالة”.

ما دفع أحلام للردّ عليه، مؤكّدة انّها لا تريد أن تكون سوى نفسها، فعلّقت على التغريدة بردّ صريح وجريء: “يا حليلك من قال لك إنّي أبي أكون أصالة، أنا أحلام وما أبي أكون إلا أحلام”، وأرفقت ردّها برموز تعبيرية لتاج في إشار إلى لقبها “الملكة”.

وكان لـ”فانز” أحلام دورًا كبيرًا، حيث هاجموا الإعلامي وشنّوا عليه حربًا كلامية، فورد في بعض التّعليقات: “إعلامي وهذا كلامك كلّهم فنانين ولهم جماهيريتهم ومحبينهم”، و”يحب الأعمال الخيرية وفي تويتر يدور المحارش والمشاكل”.

كذلك، اتّهمه بعضهم بأنّه يسعى إلى إثارة المشاكل بين أحلام والفنانة السورية أصالة نصري، بالقول: “أحلام وأصالة حبايب ما تسون هوشة من ولا شي”، و”الله يخليكم كلهم فنانات كبار ونحبهم ليش هالحركات اللي مالها سنع”، إضافةً إلى “ليه تثير الفتنة بينهم”.